facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالاسماء والوثائق .. مدعي عام الفساد يقرر الحجز على اموال الدحلة وشركاه في قضية شركة تعمير القابضة   غنيمات : موقف الاردن ثابت   مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري   إصابة عروسين بانقلاب سيارة زفافهما بإربد   تقرير: الأردن يفتقر لبحوث ودراسات حول المساحات الخضراء   أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه   "هواوي" تكشف قائمة أجهزتها التي ستحصل على تحديث "أندرويد"المقبل   ضبط مطلق نار بحفل زفاف اصاب 12 شخصاً   الأردن يدين الهجوم الارهابي على مطار ابها في السعودية   خريج جامعة الشرق الأوسط يظفر بالميدالية الذهبية في بطولة الجائرة الكبرى (Grand Prix)  
"النواب" يكذب تقرير "راصد" حول الغيابات
التاريخ : 05-02-2019 06:04:05 | المشاهدات 19703

هوا الأردن - قالت الأمانة العامة في مجلس النواب، أن التقرير الذي أصدره مركز "راصد" حول أداء مجلس النواب في عامه الثاني يستوجب توضيحا حول غياب النواب بعذر وبدون عذر وهو ما افتقر إليه التقرير. وبينت الامانة في بيان لها اليوم الثلاثاء، "إن النواب حين يكونون بمهام خارجية للمشاركة في أعمال الاتحادات البرلمانية العربية والدولية، إنما يقومون بعمل رسمي، وكان من الأجدى أن لا يتم تقديم النواب للرأي العام على أنهم يتقصدون الغياب، في حين أن عدداً منهم يشغل مواقع مهمة في العديد من اللجان والجمعيات البرلمانية الدولية".

 

وأشارت إلى أن عدداً كبيراً من النواب الذين ذكرهم التقرير،كانوا في مهام رسمية، والتزموا بالنظام الداخلي بالإبلاغ عن مهامهم.

 

وأوضحت أن محاضر الجلسات وجميع ما يتعلق بأعمال المجلس يتم نشره عبر الموقع الإلكتروني للمجلس، انطلاقاً من الحرص على وضع الرأي العام بنشاطات المجلس، وإيماناً بتعزيز نهج الشفافية البرلماني.(بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق