facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نظام "السماح لابناء غزة" بتملك مركبات الديزل يدخل حيز التنفيذ   (34) شركة رابحة و(34) تراجعت أسھمھا بالبورصة   المعشر ينفي نية الحكومة رفع أسعار المياه   الملك لـ "زملاء كابستون" : اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية   أبو الغيط يستبعد عودة سوريا للجامعة العربية   الزبن: رفع حوافز كوادر وزارة الصحة 30%   غنيمات تعود مصابي الغام السلط   وزير الزراعة يؤكد حماية المنتج الزراعي المحلي   بالاسماء .. احالة موظفين حكوميين الى التقاعد   بالاسماء .. صدور الإرادة ملكية بتعيين (5) أمناء عامين  
"النواب" يكذب تقرير "راصد" حول الغيابات
التاريخ : 05-02-2019 06:04:05 | المشاهدات 15129

هوا الأردن - قالت الأمانة العامة في مجلس النواب، أن التقرير الذي أصدره مركز "راصد" حول أداء مجلس النواب في عامه الثاني يستوجب توضيحا حول غياب النواب بعذر وبدون عذر وهو ما افتقر إليه التقرير. وبينت الامانة في بيان لها اليوم الثلاثاء، "إن النواب حين يكونون بمهام خارجية للمشاركة في أعمال الاتحادات البرلمانية العربية والدولية، إنما يقومون بعمل رسمي، وكان من الأجدى أن لا يتم تقديم النواب للرأي العام على أنهم يتقصدون الغياب، في حين أن عدداً منهم يشغل مواقع مهمة في العديد من اللجان والجمعيات البرلمانية الدولية".

 

وأشارت إلى أن عدداً كبيراً من النواب الذين ذكرهم التقرير،كانوا في مهام رسمية، والتزموا بالنظام الداخلي بالإبلاغ عن مهامهم.

 

وأوضحت أن محاضر الجلسات وجميع ما يتعلق بأعمال المجلس يتم نشره عبر الموقع الإلكتروني للمجلس، انطلاقاً من الحرص على وضع الرأي العام بنشاطات المجلس، وإيماناً بتعزيز نهج الشفافية البرلماني.(بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz