facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الصحة يشارك في مؤتمر قطر الأول للصحة العامة   بالصور .. الدوريات الخارجية تهب لاعادة فتح طريق وادي عربة   رئيس "عمان العربية" يكرم نخبة من أعضاء هيئة التدريس   بالتفاصيل .. نسب الضرائب المخفضة على مركبات "الهايبرد والكهرباء"   الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت"   حظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش   "الشرق الأوسط" تشارك في سباق الحسين الدولي للقدرة والتحمل   بالتفاصيل .. الرزاز يعلن الغاء ودمج 8 مؤسسات وإعادة النظر بضرائب السيارات   تأجيل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان- الزرقاء   المبارك يعتذر عن تشكيل حكومة كويتية جديدة  
البكار : قيمة فرق المحروقات على فواتير الكهرباء تُصرف مكافئات لموظفي وزارة الطاقة !
التاريخ : 06-02-2019 01:06:13 | المشاهدات 17594

قال رئيس اللجنة المالية خالد البكار خلال جلسة النواب الرقابية اليوم الابعاء ان قيمة فرق المحروقات المضافة على فواتير الكهرباء تصرف على كمكافئات لموظفي وزارة الطاقة .
 
 
وطالب البكار بانهاء هذا الامر والغاء هذه القيمة ، مشيرا الى ان وزيرة الطاقة تتسبب بازمات متتالية من خلال تصريحاتها المثيرة والمحرجة للحكومة والمتسسبةة لازمات في الشارع الاردني .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق