facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير المكسيكي يزور إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل   الفاعوري ينفي وقوع انهيارات في مستشفى السلط الجديد   16 عنصرا من مكافحة التهرب الضريبي يداهمون مستشفى الاسراء .. والدكتور المصالحة يرد   إخلاء (9) سواح أجانب علقت مركبتهم بالثلوج في القادسية   طوقان يكشف تفاصيل مثيرة لمحاولات إسرائيل إجهاض البرنامج النووي الأردني   «حالة البلاد 2019»… تقرير أردني «جريء جداً»: نهج الإدارة العليا يحتاج إلى تغيير   مشروع يُخفّض مدد الرديات الضريبية على المبيعات   نظام معدل يشمل الأجنحة الفندقية وبيوت الضيافة بالمنشآت السياحية ويحدد رسومها   تأمين 70 عاملة وسائحاً جراء تراكم الثلوج في الطفيلة   موافقة أولية لمستثمر كويتي لإنشاء مصفاة بترول ومجمع للبتروكيماويات في معان  
تراشق بزجاجات الماء تحت القبة بعد كشف الرياطي اسماء حصلت على مكافآت من سلطة العقبة
التاريخ : 06-02-2019 01:26:47 | المشاهدات 19224

أثارت مداخلة النائب محمد الرياطي في تعليقه على سؤال نيابي وجهه حول مكافآت صرفتها سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة لأشخاص ليسوا موظفين في السلطة جدلا واسعا تحت قبة البرلمان، الأربعاء.

وأكد وزير العدل الدكتور بسام التلهوني على استقلالية القضاء الأردني والقضاة الأردنيين، مؤكدا رفضه مداخلة الرياطي "إن كانت من باب التشكيك".

وقال التلهوني إن القضاة عندما يذهبون في أي مهمة كانت فهناك مصاريف يتكبدونها ويجري تعويضهم عنها من قبل وزارة العدل والمجلس القضائي والبلديات وغيرها، مجددا رفضه الغمز من قناة القضاة.

كما عبّر النواب محمود النعيمات وخالد الفناطسة عن استيائهم من مداخلة الرياطي.

ورفض الرياطي محاولات النائب زيد الشوابكة "المزاودة عليه"، مؤكدا احترامه للسلطة القضائية.

وقال الرياطي إنه يعتمد في معلوماته على اجابات سلطة العقبة.

وبعد محاولة الشوابكة التهجم على الرياطي، قام النائب صداح الحباشنة بقذفه بزجاجات مياه على التوالي، ليواصل الشوابكة محاولة الوصول إلى الحباشنة.

واستهجن النائب عبدالله العكايلة مقاطعة النائب السائل.

وحال النواب مفلح الخزاعلة وخليل عطية واخرون دون تضارب النائبين الحباشنة والشوابكة
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق