facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
تراشق بزجاجات الماء تحت القبة بعد كشف الرياطي اسماء حصلت على مكافآت من سلطة العقبة
التاريخ : 06-02-2019 01:26:47 | المشاهدات 16096

أثارت مداخلة النائب محمد الرياطي في تعليقه على سؤال نيابي وجهه حول مكافآت صرفتها سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة لأشخاص ليسوا موظفين في السلطة جدلا واسعا تحت قبة البرلمان، الأربعاء.

وأكد وزير العدل الدكتور بسام التلهوني على استقلالية القضاء الأردني والقضاة الأردنيين، مؤكدا رفضه مداخلة الرياطي "إن كانت من باب التشكيك".

وقال التلهوني إن القضاة عندما يذهبون في أي مهمة كانت فهناك مصاريف يتكبدونها ويجري تعويضهم عنها من قبل وزارة العدل والمجلس القضائي والبلديات وغيرها، مجددا رفضه الغمز من قناة القضاة.

كما عبّر النواب محمود النعيمات وخالد الفناطسة عن استيائهم من مداخلة الرياطي.

ورفض الرياطي محاولات النائب زيد الشوابكة "المزاودة عليه"، مؤكدا احترامه للسلطة القضائية.

وقال الرياطي إنه يعتمد في معلوماته على اجابات سلطة العقبة.

وبعد محاولة الشوابكة التهجم على الرياطي، قام النائب صداح الحباشنة بقذفه بزجاجات مياه على التوالي، ليواصل الشوابكة محاولة الوصول إلى الحباشنة.

واستهجن النائب عبدالله العكايلة مقاطعة النائب السائل.

وحال النواب مفلح الخزاعلة وخليل عطية واخرون دون تضارب النائبين الحباشنة والشوابكة
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق