facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت"   حظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش   "الشرق الأوسط" تشارك في سباق الحسين الدولي للقدرة والتحمل   بالتفاصيل .. الرزاز يعلن الغاء ودمج 8 مؤسسات وإعادة النظر بضرائب السيارات   تأجيل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان- الزرقاء   المبارك يعتذر عن تشكيل حكومة كويتية جديدة   3 سنوات لمتهم بالترويج لـ "داعش" وبراءة 3 اخرين   الأردن يرأس مؤتمر "شرق أوسط خال من الأسلحة النووية"   الغاء المعاملات الورقية في المياه والري خلال 3 اشهر   الرزاز: حريصون على حل قضايا المستثمرين  
الدغمي للحكومة: انتوا جايين تضحكوا علينا؟!
التاريخ : 10-02-2019 03:32:02 | المشاهدات 16287

هوا الأردن - هاجم النائب عبد الكريم الدغمي الحكومة قائلا : "انتوا جايين تضحكوا علينا"؟. 



جاء ذلك خلال رده على مداخلة لوزير الدولة للشؤون ابلقانونية مبارك ابو يامين خلال مناقشة قانون تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية، ان هذا القانون يأتي بالتشاركية بين الحكومة والنواب. 



هذا التصريح اثار غضب الدغمي الذي هاجم الحكومة متسائلا عن التشاركية اين تكون عندما تقوم الحكومة بالتعينات والتنفيعات في الغرف المغلقة مؤكدا ان التشاركية لا تكون الا داخل مجلس الوزراء وفي الغرف المغلقة. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق