facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
مشتركة الأعيان تقر قانون "معدل العمل"
التاريخ : 14-02-2019 04:48:33 | المشاهدات 8828

هوا الأردن - أقرت اللجنة المشتركة "القانونية والعمل" في مجلس الأعيان، القانون المعدل لقانون العمل لسنة 2019 القانون الموقت رقم 26 لسنة 2010، كما ورد من مجلس النواب مع اجراء بعض التعديلات.



جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة، اليوم الخميس، برئاسة رئيس اللجنة القانونية الدكتور كمال ناصر برهم، وحضور رئيس اللجنة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتورة سوسن المجالي، ووزير العمل سمير مراد وأمين عام الوزارة زياد عبيدات.



وأكد العين كمال ناصر ان هذا القانون جاء لمراعاة التطورات والمتغيرات التي حصلت على سوق العمل خلال السنوات الماضية ومعالجتها بما يضمن سهولة تطبيقه والتقليل من المنازعات حول أحكامه.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق