facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    طوقان يطالب باعادة سيارة الملك الحسين   ناديا الروابدة الى منصب جديد .. قريباً   شويكة تؤكد اهمية وضع استراتيجية للحفاظ على الموروث الثقافي   3.285 مليون دينار اجمالي التبرعات لحساب الخير   السفير السعودي يزور مخيم الزعتري   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   30 % نسبة انخفاض أسعار الأضاحي بسبب "كورونا"   سيف: لا استغناء عن موظفين مع هيكلة "النقل"   النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول  
(35) نائب يطالبون رؤساء الجامعات بإصدار عفو عن عقوبات الطلبة والهيئة التدريسية
التاريخ : 17-02-2019 04:35:01 | المشاهدات 16612

طالب 35 نائبا، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، بالايعاز لرؤساء الجامعات الأردنية بإصدار عفو عن كل المدرسين والإداريين والطلبة ممن صدرت بحقهم عقوبات جراء مخالفات او أخطاء ارتكبوها.
 
 
وقالوا، في مذكرة وجهوها إلى الرزاز اليوم الأحد وتبناها النائب المحامي إبراهيم أبو العز، "انه وبعد صدور العفو العام بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الذي ادخل السرور لقلوب الأردنيين كافة، فإن ذلك يتطلب من رؤساء الجامعات الاقتداء بجلالته والقيام بإصدار العفو اللازم".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق