facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخارجية تؤكد اعتقال أردني والتحقيق معه في اسرائيل   الملك يزيح الستار عن مشروع تلفريك عجلون   "النواب" يلغي صلاحية للمجلس القضائي بإنهاء خدمات القُضاة   هيئة الاستثمار ترد : راتب السكرتيرة 600 دينار   الأمن العام يعرض بيع خيول بالمزاد العلني   بالصور .. حشود من ابناء عجلون في الشوارع لاستقبال الملك   سلطة العقبة : لا رفع لضريبة المبيعات   الصفدي ونظيره البلغاري يبحثان تطوير العلاقات الأردنية البلغارية   النواب يرفض مقترح للأعيان يتيح لشركات إجراء تبليغات قضائية   الحكومة توافق على تبرّع أمانة عمّان بـ 2 مليون لدعم متضرري سيول وسط البلد  
البرلمان السوري يشارك بمؤتمر الاتحاد العربي في الأردن
التاريخ : 21-02-2019 02:41:07 | المشاهدات 7914

هوا الأردن - أكد رئيس مجلس النواب بالإنابة الدكتور نصار القيسي على عمق العلاقات الأخوية التاريخية القائمة بين الأردن وسوريا، مشيراً إلى أن لكلا البلدين طموحات وآمال مشتركة، تستوجب مزيداً من التنسيق والتعاون بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.



حديث القيسي جاء لدى استقباله بدار المجلس اليوم الخميس القائم بأعمال السفارة السورية في المملكة الدكتور أيمن علوش، حيث تسلم الدكتور القيسي رسالة رئيس مجلس الشعب السوري حمودة الصباغ تضمنت ترحيباً وتأكيداً بالمشاركة على رأس وفد برلماني سوري في المؤتمر 29 للاتحاد البرلماني العربي المزمع عقده في عمان مطلع الشهر المقبل.



وثمن القيسي موقف رئيس مجلس الشعب السوري بتلبيته لدعوة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة للمشاركة بأعمال المؤتمر، مؤكداً أن تجسير العمل البرلماني العربي المشترك من شأنه إيجاد الحلول المناسبة للعديد من الملفات العالقة مما يسهم في تحقيق مصلحة البلدين الشقيقين.



وأضاف القيسي: لقد كان للأردن موقف واضح وحازم منذ اندلاع الشرارة الأولى للأزمة السورية، وعبر عنه جلالة الملك عبد الله الثاني، برفض الحل العسكري، والدفع قدماً بالحل السياسي، كطريق نحو وحدة سوريا أرضاً وشعباً.

 


من جهته قال علوش إن دعوة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تجد التقدير والامتنان من قبل رئيس مجلس الشعب السوري وأعضائه، لافتا إلى أن دعوة الطراونة عبرت عن توجه واضح يؤكد أهمية تعزيز علاقات الأخوة القائمة مما يدفعنا للتقدم خطوات نحو الأمام تجاه تعزيزها وتنميتها.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق