facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الافراج عن العجلوني والحموز بالكفالة   عشيرة ابو الهيجاء : الوصاية الهاشمية خط احمر   حرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز ويرفض عقوبة التوقيف   النائب العرموطي يوجه 15 سؤالا للرزاز   ضبط 12 متسولا في الكرك   العثور على رضيعة بالشونة الجنوبية   أبو رمان: تحويل رواية أردنية لمسلسل بممثلين عرب يثير الحزن   الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم - بيان   توقيف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة   3813 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي  
النائب خليل عطيه يطلب دعم الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية
التاريخ : 13-03-2019 12:29:30 | المشاهدات 9086

من "البرلماني الاسلامي"

طالب النائب خليل عطيه من مؤتمر التعاون البرلماني الاسلامي بدعم الوصايه الهاشميه على المقدسات الاسلاميه والمسيحيه في القدس الشريف.
 
 
وقال عطيه اثناء مشاركته في اجتماع لجنه فلسطين المنبثقه عن المؤتمر الاسلامي المنعقد حاليا في المغرب اطالب من المؤتمر التأكيد على دعم المجلس الاسلامي في القدس الذي اسسه الملك عبدالله الثاني والذي يمثل كل الاطياف في القدس . مشيدا باهل القدس الذين فتحوا باب الرحمه. 
 
 
واضاف عطيه يجب ان يصدر عن المؤتمر اعلانا واضحا برفض اي تطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب وان التطبيع معه يشكل اكبر طعنه لفلسطين وللشعوب العربيه والاسلاميه .
 
 
وشدد عطيه اهميه اصدار قرار عن مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي يدين قرار البرازيل وغواتيمالا بتقل سفارتهما من تل ابيب الى القدس.
 
 
ووجه عطيه التحيه الى اندونيسيا على اجبارها استراليا التراجع عن نقل سفارتها من تل ابيب الى القدس كشرط لتوقيع اتفاقيه تجاره بين اندونيسيا واستراليا ،واكد اهميه ان تستخدم الدول الاسلاميه ثقلها الاقتصادي لاجبار البرازيل وغواتيمالا واي دوله بعدم نقل سفارتها الى القدس المحتله.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق