facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض   العجارمة يوزع مؤلفاته "مجانا" على طلبة الحقوق بالجامعة الاردنية   ترقيات أكاديمية في اليرموك   العيسوي يسلم "اليرموك" عربة نقل بث خارجي مقدمة من الديوان الملكي   قراصنة ينسخون "كل المعلومات" من هاتفي وزيرة الاستخبارات ونائبها في جنوب أفريقيا   الصين ترسل "جيشا من البط" لمواجهة غزو الجراد في باكستان   إيرلندا الشمالية تسجل أول إصابة بفيروس كورونا   بالأسماء...إحالة 20 موظفا في التربية الى التقاعد المبكر   المالية: اجمالي الدين العام يرتفع الى 30.07 مليار دينار   وزير الصحة يوعز بصيانة مستشفى العزل في البشير  
النواب يطالب بسحب السفير الأردني من تل أبيب واتخاذ اجراءات حول صفقة القرن
التاريخ : 18-03-2019 03:02:10 | المشاهدات 21785

أوصى مجلس النواب خلال جلسته الطارئة اليوم الاثنين بطرد السفير الاسرائيلي من عمّان واستدعاء السفير الأردني في تل ابيب ردا على الانتهاكات التي يتعرض لها المسجد الأقصى من الاحتلال الاسرائيلي.



وتضمنت توصيات المجلس الـ14 التي تلاها رئيس المجلس، عاطف الطراونة، التأكيد على الوصاية الهاشمية في القدس، وتثمين دور الملك عبد الله الثاني، في الدفاع عن القضية الفلسيطينية، والمقدسات في القدس، ومطالبة الحكومة ببذل كافة الجهود لحماية المقدسات.


واشتملت التوصيات على، مخاطبة كافة البرلمانات، لإدانة الممارسات الإسرائيلية، والتأكيد على أن القدس العاصمة الأبدية لفلسيطن، وأن قرارات نقل السفارات باطلة، ومخاطبة الجامعة العربية والأمم المتحدة لوقف التدخلات الإسرائيلية.


كما أوصى مجلس النواب، بمطالبة الحكومة، بالإعلان عن تفاصيل ما يُعرف بـ"صفقة القرن"، والطلب من الحكومة، بمتابعة الانتهاكات والاجتياحات الإسرائيلية بشكل يومي، والتأكيد على السيادة الأردنية في الباقورة والغمر، وإدانة كافة أشكال التطبيع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق