facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    من "الأونروا" إلى "الباقورة" .. الأردن يحقق نجاحات في ملفات معقدة   27.7 مليون دينار إجمالي ديون المطاحن لصالح الحكومة   9 ملايين دينار مخصصات لدعم النقل والبنية التحتية العام المقبل   تقديم تقرير مناهضة التعذيب لـ"المفوضية" الشهر الحالي   انهيار اجزاء من سقف منزل في العدسية الشمالية   فريحات يخرج عن صمته : قرار فصل الصحفيين تصفية حسابات والقضاء انصفهم   المرصد العمالي الأردني يطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور   تأجيل مشاورات تكليف رئيس وزراء جديد أسبوع   بلدية الزرقاء توضح حقيقة الغداء الذي كلف 1650 دينار   فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة بالعقبة  
"النواب" يمنع المواطنين من حضور جلسة مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال
التاريخ : 26-03-2019 11:45:30 | المشاهدات 17235

اكدت مصادر أن الأمانة لمجلس النواب، قررت منع تصاريح دخول المواطنيين لشرفة قبة البرلمان، بالتزامن مع بدء مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال.
 
 
ويأتي القرار بعد بيان للحملة الوطنية الأردنية لاسقاط الاتفاقية التي دعت فيه الى التواجد على شرفات القبة.
 
 
وكانت الحملة دعت في بيان " جميع القوى الحزبيّة والشعبيّة والنقابيّة والحراكيّة للتواجد على شرفات مجلس النوّاب وأمام مبانيه الساعة 11:00 من صباح يوم الثلاثاء 26 / 3 / 2019، لتعزيز مبدأ الرّقابة الشعبيّة على المجلس، ومراقبة أدائه بشكل مباشر خلال نقاش النواب لصفقة الغاز مع العدو الصهيوني".
 
 
وقالت الحملة في إنها "تضع المجلس تحت مسؤوليّته التاريخيّة بإسقاط هذه الاتفاقيّة بشكل مُلزم، إذ يتوجّب عليه أن يوقف هذا التخريب المتعمّد للاقتصاد الأردني، وهذا الإهدار الكامل لأموال المواطنين دافعي الضرائب، ودعم الإرهاب الصهيوني".
 
 
ولاحقا أكدت الأمانة العامة في مجلس النواب أن جلسة المجلس اليوم الثلاثاء سيتم بثها على الهواء مباشرة، عبر مواقع المجلس على منصات التواصل الاجتماعي.
 
 
وأوضحت في تصريح صحفي اليوم، إن عدداً كبيراً من المواطنين توافدوا لحضور الجلسة، وحفاظاً على سير الجلسات تم حصر الحضور اليوم لوسائل الإعلام فقط، لافتة أن ما يتم تناقله عن منع الصحفيين من حضور الجلسة غير صحيح.
 
 
وأوضحت أن المجلس الثامن عشر نقل جميع جلساته على الهواء مباشرة، وأنه بالإمكان متابعة جلسة المجلس اليوم عبر الموقع الإلكتروني للمجلس.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق