facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أردوغان يلتقي نائب ترامب في أنقرة   بن سلمان وعباس يتفقان على إنشاء مجلس اقتصادي مشترك   العموش يطلع على جاهزية مديريات الأشغال لخطة طوارئ الشتاء   "شؤون المرأة" تبدأ باكورة مشاورات الاستراتيجية الوطنية للمرأة   الحريري يستقبل طاقم الطائرات الاردنية   الحكومة تستطلع آراء المواطنين لتحفيز الاستثمار   العياصرة يرد على الملكة رانيا .. اختاً عزيزة للأردنيين لا نقبل المساس بكِ   سلطات الاحتلال تقرر استمرار اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية   400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة  
النائب مصلح الطراونة : الأردن أكثر متضرر من الأزمة السورية
التاريخ : 13-04-2019 02:03:03 | المشاهدات 13041

أكد النائب مصلح الطراونة في كلمة ألقاها خلال اجتماع البرلمانيين في حلف الناتو في مدينة انطاليا التركية، أن اسرائيل دولة محتلة ولا تريد سلاما طالما تناصرها دولة عظمى واميركا من خلال ترامب تجر المنطقة الى حرب جديدة.
 
 
وشدد الطراونة في كلمته على أن "لا سلام في منطقتنا دون إقامة الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس الشريف"، منوها في الوقت ذاته بأن "موقف الأردن واضح لا للتوطين لا للمساس بالوصاية الهاشمية ولا لحل لا يرضى عنه الفلسطينيون".
 
 
ولفت الطراونة، خلال الاجتماع، إلى الظروف الاقتصادية التي يعانيها الأردن وقال إن "الأردن أكثر متضرر من الأزمة السورية".
 
 
مولود تشاووش أوغلو وزير خارجية الجمهورية التركية أكد على كلمة الطراونة خلال الاجتماع، مشددا على أهمية "دعم الموقف الاردني ودعم الوصاية الهاشمية على القدس"، طالبا "موقفا عربيا واضحا من ذلك".
 
 
فيما أكد ممثلو الناتو في المؤتمر على الموقف الاردني الواضح في مكافحة الاٍرهاب ودور الملك في احلال السلام في المنطقة، وفق النائب الطراونة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق