facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعلان أسماء المقبولين بالحج قبل شهر رمضان   "الفا" للنقل السياحي توزع 5% ارباح نقدية على المساهمين   توجه لاعادة النظر بشروط منح الجنسيّة للمستثمرين   4 ملايين حجم المناولة بميناء العقبة خلال 3 أشهر   ولي العهد يحاور رياديين في إربد   أمن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء"   السيسي رئيسا لمصر حتى 2024 بموافقة 88 % في استفتاء الدستور   السفير القطارنة يعود للخارجية   الأمير الحسن يدعو لنظام عالمي جديد يعترف بقيمة الإنسان   خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا  
العرموطي: مشروع صهيوني لـ "شيطنة" مجلس النواب
التاريخ : 15-04-2019 02:33:51 | المشاهدات 12877

هوا الأردن - اكد النائب بكتلة الاصلاح النيابية صالح العرموطي مساء اليوم الاحد، بان هناك مشروع صهيوني يريد شيطنة مجلس النواب والحكومة ومؤسسات الدولية.



واشار العرموطي في مقابلة تلفزيونية، ان قوة أو ضعف مجلس النواب يدل على قوة أو ضعف الدولة الأردنية، معتبراً بان قانون العفو العام أحد إنجازات مجلس النواب، وان العفو جاء بضغط من النواب على الحكومة.



ومن ابرز انجازات مجلس النواب قال العرموطي، ان المجلس احال في الدورة الماضية ثلاثة وزراء الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق