facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الداخلية : اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب خارج البلاد سليمه   بالصور .. شريعة "عمان العربية" تكرم طلبتها الخريجين   العراق: إطلاق عملية عسكرية واسعة إلى الحدود مع السعودية   تحويل 301 مؤسسة غذائية إلى القضاء لمخالفتها الشروط الصحية   مرسى للقوارب وسوق لتجارة السمك في العقبة   حارس عمارة يقتل صاحب شقة والأمن يكشف ملابسات الجريمة   الحكومة تقرر وقف جميع المشاريع الرأسمالية أثر أزمة مالية في الخزينة   الحكومة تضبط النفقات بـ 162 مليون دينار   الملقي يحاضر عن إنجازات حكومته .. الثلاثاء   دعوى قضائية ضد خالد طوقان  
العرموطي: مشروع صهيوني لـ "شيطنة" مجلس النواب
التاريخ : 15-04-2019 02:33:51 | المشاهدات 18761

هوا الأردن - اكد النائب بكتلة الاصلاح النيابية صالح العرموطي مساء اليوم الاحد، بان هناك مشروع صهيوني يريد شيطنة مجلس النواب والحكومة ومؤسسات الدولية.



واشار العرموطي في مقابلة تلفزيونية، ان قوة أو ضعف مجلس النواب يدل على قوة أو ضعف الدولة الأردنية، معتبراً بان قانون العفو العام أحد إنجازات مجلس النواب، وان العفو جاء بضغط من النواب على الحكومة.



ومن ابرز انجازات مجلس النواب قال العرموطي، ان المجلس احال في الدورة الماضية ثلاثة وزراء الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق