facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد" وعلى العرب الاستعداد   بالصور .. وقفة طلابية في "الشرق الأوسط" لاحياء الذكرى 71 للنكبة   المئات يغادرون مخيم الركبان عائدين الى مناطقهم   جامعة البترا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة إيرلندية   الجزيرة توقف صحفيين عن العمل بسبب تقرير عن محرقة اليهود   بالصور .. القبض على شخص بحوزته قطع أثرية في شمال عمان   المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على سيارة الرئيس   لأول مرة منذ عام 2015 .. تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن   العبوس: مطلوب ملاحقة الاعلام الذي يزيد احتقان المجتمع   الملكية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية  
طهبوب: لقاؤنا مع الملك أكثر من 100 على 100
التاريخ : 16-04-2019 06:45:33 | المشاهدات 23644

أبدت عضو كتلة الإصلاح النيابية، الدكتورة ديمة طهبوب، ارتياحا وإعجابا كبيرين، باللقاء الذي جمع الكتلة مع الملك عبدالله الثاني اليوم الثلاثاء، ضمن سلسلة لقاءاته مع الكتل النيابية.
 
 
وقالت طهبوب إن "الإيجابية التي رأينها بأعيننا في لقاء الملك، أكبر بكثير مما نسمع"، مضيفة "كان اللقاء 100 على 100 وأكثر، وتوافق تام في وجهات النظر".
 
 
وأشارت إلى أن الملك عبدالله الثاني، كان سباقا ومطلعا على كثير من المقترحات التي قدمتها الكتلة، ومتابعا ومواكبا، مشيرة إلى أن الهم الاقتصادي هو الشغل الشاغل للملك.
 
 
وتابعت، أن الحوار كان سقفه عال، وتطرق للهموم والتحديات الداخلية والخارجية، والاقتصادية وحتى الاجتماعية.
 
 
وقدمت الكتلة، رؤية اقتصادية، من حرصها على المشاركة في بناء المستقبل، وقد تسلمها الملك، وفقا لطهبوب.
كما تطرق اللقاء، إلى القضية الفلسطينية، والجولات المكوكية التي أجراها الملك عبدالله الثاني، وبناء التحالفات الدولية بهذا الصدد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق