facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة   الأشغال الشاقة لـ 3 متهمين بقضايا إرهابية   غرينبلات: ترامب سيقرر قريبا متى سيكشف عن "صفقة القرن"   الخارجية: المتوفى في قبرص ليس اردنياً   ربط كهربائي بين الأردن والسعودية قريبا   الرزاز: يوم عقباوي بامتياز   مكافحة الفساد: توقيف 8 أشخاص في الجويدة بقضايا جديدة   الزراعة تفتح باب استيراد الجزر   زواتي: استبدال 150 ألف وحدة إنارة منزلية   مندوبا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة العميد الشرفات  
طهبوب: لقاؤنا مع الملك أكثر من 100 على 100
التاريخ : 16-04-2019 06:45:33 | المشاهدات 25000

أبدت عضو كتلة الإصلاح النيابية، الدكتورة ديمة طهبوب، ارتياحا وإعجابا كبيرين، باللقاء الذي جمع الكتلة مع الملك عبدالله الثاني اليوم الثلاثاء، ضمن سلسلة لقاءاته مع الكتل النيابية.
 
 
وقالت طهبوب إن "الإيجابية التي رأينها بأعيننا في لقاء الملك، أكبر بكثير مما نسمع"، مضيفة "كان اللقاء 100 على 100 وأكثر، وتوافق تام في وجهات النظر".
 
 
وأشارت إلى أن الملك عبدالله الثاني، كان سباقا ومطلعا على كثير من المقترحات التي قدمتها الكتلة، ومتابعا ومواكبا، مشيرة إلى أن الهم الاقتصادي هو الشغل الشاغل للملك.
 
 
وتابعت، أن الحوار كان سقفه عال، وتطرق للهموم والتحديات الداخلية والخارجية، والاقتصادية وحتى الاجتماعية.
 
 
وقدمت الكتلة، رؤية اقتصادية، من حرصها على المشاركة في بناء المستقبل، وقد تسلمها الملك، وفقا لطهبوب.
كما تطرق اللقاء، إلى القضية الفلسطينية، والجولات المكوكية التي أجراها الملك عبدالله الثاني، وبناء التحالفات الدولية بهذا الصدد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق