facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية   رفع العزل عن حي ومنزل في المفرق   الحكومة: 5 مراحل لفتح القطاعات وإعادة تشغيلها   إحالة قضيّة تسريب وثائق رسميّة إلى الجرائم الإلكترونيّة   7 اصابات كورونا جديدة في الاردن   الرفاعي يقدم وصفة عاجلة لاجراءات اقتصادية تجنبا لمضاعفات غير محمودة   الأردنية تدرس رفع رسومها وتلغي التفرغ العلمي   "المالية" تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة "البوتاس" لدورة جديدة   انخفاض الدخل السياحي للربع الأول من العام بنسبة 10.7%   تقرير : الأردن حقق أداء قويا في توفير الطاقة المستدامة  
الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره
التاريخ : 20-04-2019 02:40:30 | المشاهدات 16983

هوا الأردن - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة من بغداد ان من واجب دول الجوار العراق ان تكون عونا في اعمار العراق الحديث، حيث تقف المنطقة اليوم على مفترق مهم واستحقاق المرحلة يتطلب تكامل الادوار في وجه من يريد بأمتنا السوء. 



واضاف خلال مؤتمر لرؤساء برلمانات دول جوار العراق الست ان "للعراق دين في اعناقنا جميعا، ولذلك نحن بأمس الحاجة لفتح افاق التعاون بيننا". 



واكد الطراونة في كلمته ان اغلاق الابواب على انفسنا لن يفيد، وعلينا ان نتوافق على بناء الاولويات لنكون متنبهين للظلم الكبير الذي تتعرض له امتنا بوجود الاحتلال للاراضي الفلسطينية. 



وشدد:" علينا أن نتوافق على بناء الالويات امام الاحتلال الاسرائيلي والكرامة العربية والانتهاكات للمقدسات الاسلامية في القدس".



وتأتي كلمة الطراونة في مؤتمر لرؤساء برلمانات دول جوار العراق الست (السعودية والكويت وإيران وتركيا وسوريا والأردن) تحت شعار «العراق.. استقرار وتنمية»، وذلك بدعوة من رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق