facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    8 اصابات كورونا جديدة في الاردن لسائقين وعائدين من الخارج   وزير الصحة : لا حياة طبيعية في العالم دون لقاح علاجي لكورونا   خلية الازمة تقرر السماح لمحطات الوقود العمل للساعة العاشرة مساءً   "ريادة أعمال" جامعة الشرق الأوسط تلتقي دائرة الجمارك الاردنية .. "إلكترونيا"   الصفدي يثمن موقف بريطانيا الداعم لحل الدولتين   الجمارك تمدد رخص الادخال المؤقت للسيارات الأجنبية   الاحتلال يزيل إشارات تمنع دخول مستوطنين لقرى غور الأردن   النقل البري توصي بالسماح لعودة التنقل بين المحافظات   فتح كنائس الأردن اعتبارا من 7 حزيران   وزير الاوقاف: المساجد لاداء صلاة الجمعة فقط  
محمد شاهين يؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس الأعيان
التاريخ : 08-05-2019 02:05:15 | المشاهدات 12859

العين محمد سعيد شاهين

هوا الأردن - أدى العين "محمد سعيد" شاهين اليمين الدستورية أمام مجلس الأعيان خلال اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة رئيس المجلس فيصل الفايز. 



وقدم الفايز التهنئة والتبريك للعين شاهين بالثقة الملكية السامية متمنيا له التوفيق والنجاح في خدمة الأردن في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني.


وتقضي المادة 80 من الدستور بأن :"على كل عضو من اعضاء مجلسي الاعيان والنواب قبل الشروع في عمله ان يقسم امام مجلسه يميناً هذا نصها: "اقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً للملك والوطن ، وأن أحافظ على الدستور ، وأن أخدم الأمة ، وأقوم بالواجبات الموكولة إلي حق القيام ".



وكان امين عام مجلس الاعيان خالد اللوزي تلا في بداية الاجتماع نص الإرادة الملكية السامية المتضمنة فض الدورة العادية لمجلس الأمة اعتبارا من الرابع عشر من شهر نيسان الماضي ، ونص الإرادة الملكية بتعيين" محمد سعيد" شاهين عضوا في مجلس الأعيان اعتبارا من الثامن عشر من الشهر الماضي .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق