facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أردوغان يلتقي نائب ترامب في أنقرة   بن سلمان وعباس يتفقان على إنشاء مجلس اقتصادي مشترك   العموش يطلع على جاهزية مديريات الأشغال لخطة طوارئ الشتاء   "شؤون المرأة" تبدأ باكورة مشاورات الاستراتيجية الوطنية للمرأة   الحريري يستقبل طاقم الطائرات الاردنية   الحكومة تستطلع آراء المواطنين لتحفيز الاستثمار   العياصرة يرد على الملكة رانيا .. اختاً عزيزة للأردنيين لا نقبل المساس بكِ   سلطات الاحتلال تقرر استمرار اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية   400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة  
دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ
التاريخ : 24-05-2019 03:09:56 | المشاهدات 10234

أبقى رئيس الوزراء  الدكتور عمر الرزاز الباب مفتوحا أمام إحتمالية  تقدمه بطلب عقد دورة إستثنائية صيفية للبرلمان يمكن حسب بعض المصادر ان تتضمن إدراج تعديلات تشريعية على نظام وقانون الانتخاب.
 
 
وخلافا للتوقع لم يطلب الرزاز دورة إستثنائية بعد عطلة عيد الفطر المقبلة لكن اوساط برلمانية تتحدث عن تحفظ رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة على عقد دورة إستثنائية حيث لا يوجد مبرر ولا مسوغ تشريعي مستعجل على الاجندة.
 
 
ويعتقد ان راي الطراونة الهدف منه دفع الحكومة للإسترخاء والعمل بعيدا عن صخب النواب لأطول فترة ممكنة في العطلة البرلمانية وهي نصيحة قدمها الاخير للرزاز لكن الثاني لم يقرر بشأنها بعد.
 
 
وصمت الرزاز يعني انه يريد ابقاء الباب مفتوحا على إحتمالات وسيناريو الدورة الاستثنائية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق