facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي   طلاق زوجين أردنيين بسبب ثورة لبنان   13 محطة لمراقبة نوعية المياه عن بعد   الخارجية تتابع حيثيات وفاة أردني في إسطنبول   بالصور .. اللواء التميمي يتفقد واقع الخدمات بمستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري في عجلون   بالصور .. نشامى الدوريات الخارجية يهبون لنجدة طفل مريض بمركز الحسين بالسرطان   أوقاف الرصيفة تحل لجان مساجد اللواء   أمن الدولة ترفع جلسة الدخان ليوم غد الأربعاء   كناكرية لصندوق النقد: نرفض أي مقترحات لا تتوافق مع مصالحنا الوطنية   وفد من USAID يزور بورصة عمان  
الطراونة: نقف إلى جانب الأشقاء في السودان
التاريخ : 04-07-2019 12:50:13 | المشاهدات 11948

نحو حالة توافقية تحقق آمالهم بالتقدم

هوا الأردن - أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أننا في الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، نسعى دوماً إلى لحمة الصف العربي وأمن واستقرار الأقطار العربية.

حديث الطراونة جاء لدى استقباله بدار مجلس النواب اليوم الأربعاء السفير السوداني لدى المملكة الدكتور فضل عبدالله فضل، مؤكداً أننا على ثقة بأن الأشقاء في السودان سيتجاوزون التحديات والظروف الاستثنائية التي يشهدونها لبناء المستقبل الديمقراطي الذي يتطلع إليه الشعب السوداني الشقيق نحو الاستقرار والازدهار .

وقال إننا نقف في الأردن إلى جانب الأشقاء في السودان بما يحفظ أمنهم واستقرارهم ويلبي طموحات شعبهم الشقيق في ظل الظروف الدقيقة التي يمرون بها، مشيراً أن الأردن ومنذ البداية تابع باهتمام شديد تطورات الأحداث في السودان وكلنا أمل بنجاح جهود التوافق الوطني السوداني نحو الإسهام في التوصل إلى حالة جامعة تحقق رغبات وآمال الشعب السوداني.

واستعرض الطراونة السياسة الحكيمة التي ينتهجها الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه الدول الشقيقة والصديقة القائمة على احترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها الداخلية وبذل الجهود والمساعي للحفاظ على أمنها واستقرارها.

بدوره، أشاد السفير السوداني بمواقف الأردن بقيادة جلالة الملك الداعمة للسودان وجهوده الموصولة للدفاع عن القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، داعياً الى ضرورة تنسيق المواقف بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق