facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
الطراونة: نقف إلى جانب الأشقاء في السودان
التاريخ : 04-07-2019 12:50:13 | المشاهدات 9099

نحو حالة توافقية تحقق آمالهم بالتقدم

هوا الأردن - أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أننا في الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، نسعى دوماً إلى لحمة الصف العربي وأمن واستقرار الأقطار العربية.

حديث الطراونة جاء لدى استقباله بدار مجلس النواب اليوم الأربعاء السفير السوداني لدى المملكة الدكتور فضل عبدالله فضل، مؤكداً أننا على ثقة بأن الأشقاء في السودان سيتجاوزون التحديات والظروف الاستثنائية التي يشهدونها لبناء المستقبل الديمقراطي الذي يتطلع إليه الشعب السوداني الشقيق نحو الاستقرار والازدهار .

وقال إننا نقف في الأردن إلى جانب الأشقاء في السودان بما يحفظ أمنهم واستقرارهم ويلبي طموحات شعبهم الشقيق في ظل الظروف الدقيقة التي يمرون بها، مشيراً أن الأردن ومنذ البداية تابع باهتمام شديد تطورات الأحداث في السودان وكلنا أمل بنجاح جهود التوافق الوطني السوداني نحو الإسهام في التوصل إلى حالة جامعة تحقق رغبات وآمال الشعب السوداني.

واستعرض الطراونة السياسة الحكيمة التي ينتهجها الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه الدول الشقيقة والصديقة القائمة على احترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها الداخلية وبذل الجهود والمساعي للحفاظ على أمنها واستقرارها.

بدوره، أشاد السفير السوداني بمواقف الأردن بقيادة جلالة الملك الداعمة للسودان وجهوده الموصولة للدفاع عن القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، داعياً الى ضرورة تنسيق المواقف بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق