facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. تدهور " ناقلة سيارات" على طريق الـ (100)   الأمن ينقذ (10) طلبة علقوا في مدرسة الحوية الاساسية بالكرك   انفجار داخل أحد المطاعم في منطقة العبدلي بالعاصمة عمان   دهس عامل وطن بالعقبة وفرار السائق   مصر تزود قواتها بأشهر مدفع في العالم   برق الضمور أميناً عامّاً للتنمية الاجتماعيّة   نقض حكم ببراءة موظف متهم باختلاس اموال من بنك الأردن   تعليق دوام الدوائر الحكومية في البترا   السعودية: وفاة الامير بندر بن محمد آل سعود   مجلس الوزراء يقر مشاريع أنظمة لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية  
الطراونة يدين جرائم الاحتلال في صور باهر
التاريخ : 23-07-2019 02:28:42 | المشاهدات 10287

هوا الأردن - دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة جرائم الاحتلال الإسرائيلي ، التي تمثلت مؤخرا بهدم المنازل الفلسطينية في بلدة صور باهر جنوب شرق القدس.



وأكد الطراونة في البيان الذي أصدره الاتحاد البرلماني العربي اليوم الثلاثاء بطلان كافة الحجج و الذرائع التي يستند إليها الاحتلال لتسويغ أعماله الهمجية القاضية بتدمير المنازل .



ولفت الطراونة إلى مراهنة الاحتلال على الوضع العربي و الإسلامي الراهن ، لإشعال نار القلاقل سواء كانت طائفية ، مذهبية ،عرقية أو أمنية ، لصرف انتباه الدول و الحكومات العربية بعيدا عن الانتهاكات الخطيرة لحقوق الشعب الفلسطيني ، خصوصا المتعلقة بالقدس و جوارها . 



وطالب باسم الاتحاد البرلماني العربي مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته و اتخاذ إجراءات فورية ، وقرارات ملزمة لكبح جماح التعنت الإسرائيلي ، ووضع حد فوري لجرائم الهدم و الترحيل القسري .



وناشد الطراونة باسم الاتحاد المجتمع الدولي و جميع الاتحادات البرلمانية الدولية و خاصة الاتحاد البرلماني الدولي و البرلمانات الوطنية بتحمل مسؤولياتها و العمل بشكل فوري على وقف أعمال الهدم و جرائم التطهير العرقي التي تنتهك القيم الإنسانية و الحضارية و التراثية لشعب عريق على ارض تباركت بوجود المسجد الأقصى و كنيسة المهد .



وأعرب عن وقوف الاتحاد البرلماني العربي و دعمه المطلق للشعب الفلسطيني من اجل ترسيخ وحدته الوطنية وتقوية جبهته الداخلية لمواجهة المخاطر المحدقة بقضيته.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق