facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تقرير : أطفال يدمنون المخدرات دون ملجأ   اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا   الأردن والعراق يوقعان بروتوكول تعاون نووي   الرزاز يبدأ لقاءات مع القطاعات الاقتصادية   "عمالة الأطفال" تتصدر تحديات القطاع التعليمي   (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش   فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة   3.67 مليار دينار ودائع البنوك الأردنية في فلسطين   9 مليارات دولار ايرادات انستغرام من الإعلانات في 2018   حرق إطارات وإغلاق شارع في طيبة اربد  
فلسطين النيابية تبحث والأمانة معرض الأسبوع المقدسي
التاريخ : 04-08-2019 05:08:15 | المشاهدات 5587

هوا الأردن - اكد رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود أهمية الشراكة معأمانة عمان الكبرى لدورها الفاعل في انجاح العديد من المبادرات التي من شأنها دعم المقدسيين.



وقال السعود خلال اجتماع عقدته اللجنة بدار المجلس اليوم الأحد، بحضور مدير المدينة أحمد ملكاوي وعدد من المعنيين في الأمانة: إن اللجنة تسعى من خلال معرض الأسبوع المقدسي الذي سيعقد قريبًا في عمان التأكيد على الدور المهم للمقدسيين في الحفاظ على المقدسات وعلى وجودهم رغم كل الممارسات التي ينتهجها الاحتلال الإسرائيلي بحقهم.



وأضاف أن المعرض سيتناول نشاطات وفعاليات تمثل بمجملها تاريخ وثقافة أبناء مدينة القدس، لتبقى في ذاكرة الأجيال القادمة.



وأشار السعود إلى الدور الإيجابي الذي تقوم به الأمانة لصالح المجتمع والمخيمات على وجه الخصوص، داعيا لبذل المزيد من الجهود وتلبية الخدمات الاساسية لصالح المخيمات التي تعاني من نقص حاد في الخدمات نتيجة تراجع دور وكالة غوث وتشغيل الفلسطينيين "الأونروا".



بدورهم، أكد اعضاء اللجنة النواب سعود أبو محفوظ وأحمد الرقب، أهمية المعرض الذي سيعقد على مدى اسبوع، ويشتمل على أهم الأحداث التاريخية والثقافات والفنون التي تتمتع بها مدينة القدس ما من شأنه تعزيز مكانتها واهميتها، لافتين إلى أن المعرض سيكون بمثابة محاكاة حقيقية لواقع الحياة في مدينة القدس، حيث سيتناول ابرز العادات والتقاليد المقدسية بطريقة فنية.



من جهته، أكد ملكاوي أن الأمانة مستمرة بدورها الخدمي تجاه كل المخيمات، وهناك العديد من الانشطة والفعاليات الرياضية والثقافية المشتركة مع المدن الفلسطينية، ما يدل على مدى الترابط الوثيق بين عمان وباقي المدن الفلسطينية. وأكد استعداد الأمانة للتعاون المشترك مع لجنة فلسطين النيابية لإنجاح معرض الأسبوع المقدسي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق