facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية" البخيت"   هذا ما فعلته الدوريات الخارجية مع سائق “متهور” على الطريق الصحراوي   الكشف عن مصدر إصابتي كورونا في عمّان   انتحار ثلاثيني داخل مركبتة بتناوله مادة سامة في اربد   اتلاف (3300) عبوة مياه شرب غير صالحه في الكرك   تعيين جان كاستيكس رئيساً للحكومة الفرنسية   وزير النقل يرجح عودة المطارات للعمل نهاية تموز وعلى ثلاث مراحل   عالميا أسعار النفط تنخفض   محمية عجلون: اقبال سياحي من داخل المحافظة وخارجها   الحر يبطء حركة الحياة في العقبة  
الطراونة يدين العمل الإرهابي في القاهرة
التاريخ : 07-08-2019 08:09:45 | المشاهدات 13315

دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة العمل الإرهابي الذي وقع امام المعهد القومي للأورام في القاهرة فجر الاثنين الماضي، وأسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.
 
 
وأكد الطراونة في بيان أصدره الاتحاد البرلماني العربي اليوم الأربعاء، دعم الاتحاد المطلق وتضامنه المستمر مع الشقيقة مصر في كل ما تبذله من جهود ملموسة لاجتثاث الإرهاب من جذوره.
 
 
ودعا الى التنسيق والتعاون بين مختلف الأجهزة الأمنية المحلية والعربية والدولية في التصدي للحركات الإرهابية الناشئة، ووضع حد لانتشارها ووأدها.
 
 
وناشد الطراونة في البيان، المجتمع الدولي وجميع الحكومات والبرلمانات الوطنية والعالمية للعمل معا على نشر وتأصيل قيم التسامح والتعايش، واحترام التعددية والثقافية الفكرية في المجتمعات، ونبذ الإرهاب والعنف والتطرف.
 
 
وتوجه الى الشقيقة مصر بأصدق وأحر مشاعر العزاء، ولأسر الشهداء من المدنيين الأبرياء، داعيا الله عز وجل ان يلهمهم الصبر والسلوان، وللجرحى والمصابين الشفاء العاجل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق