facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سفارة الأردن في إيطاليا تدعو المقيمين إلى التواصل مع القنصلية   الأردن يمنع دخول القادمين من دول الكورونا وتفعيل اجراءات احترازية وتوعوية   رفع حالة الطوارئ بالعقبة الى القصوى   نقل فتاة صينية من البترا إلى الحجر الصحي بالبشير   الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن   الكيلاني: أسعار الكمامات ارتفعت عالميا وحل المشكلة خلال يومين   الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل   بالصور .. الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان   الأراضي: تطبيق نظام قسمة العقارات في جميع انحاء المملكة   اندونيسيا تثمن دور الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية  
الطراونة يدين العدوان الإسرائيلي على جنوب بيروت
التاريخ : 26-08-2019 02:20:45 | المشاهدات 9481

هوا الأردن - دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي المهندس عاطف الطراونة، العدوان الإسرائيلي الذي استهدف جنوب العاصمة اللبنانية بيروت صباح أمس الأحد بطائرتي استطلاع، ما أسفر عن إصابة عدد من المدنيين الأبرياء.



وطالب الطراونة في بيان صادر عن الاتحاد البرلماني العربي اليوم الاثنين، المجتمع الدولي بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية لوضع حد نهائي للانتهاكات الإسرائيلية وتهديداتها الدائمة لسيادة لبنان الشقيقة.

 

وأشاد الطراونة بصمود الجيش والشعب اللبناني في وجه الاعتداءات والخروقات الإسرائيلية المتكررة، مؤكدا حق لبنان الشقيق باستعادة سيادته على جميع أراضيه المحتلة عبر الوسائل المتاحة وفق القرارات الدولية ذات الصلة، محذرا من مغبة تأجيج التوتر في المنطقة.

 

وأعرب الطراونة عن وقوف الاتحاد البرلماني العربي ودعمه المطلق لدولة لبنان الشقيقة من اجل ترسيخ وحدتها الوطنية، وحشد كل الطاقات الممكنة لمواجهة الطغيان الإسرائيلي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق