facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
الطراونة يدين العدوان الإسرائيلي على جنوب بيروت
التاريخ : 26-08-2019 02:20:45 | المشاهدات 4145

هوا الأردن - دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي المهندس عاطف الطراونة، العدوان الإسرائيلي الذي استهدف جنوب العاصمة اللبنانية بيروت صباح أمس الأحد بطائرتي استطلاع، ما أسفر عن إصابة عدد من المدنيين الأبرياء.



وطالب الطراونة في بيان صادر عن الاتحاد البرلماني العربي اليوم الاثنين، المجتمع الدولي بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية لوضع حد نهائي للانتهاكات الإسرائيلية وتهديداتها الدائمة لسيادة لبنان الشقيقة.

 

وأشاد الطراونة بصمود الجيش والشعب اللبناني في وجه الاعتداءات والخروقات الإسرائيلية المتكررة، مؤكدا حق لبنان الشقيق باستعادة سيادته على جميع أراضيه المحتلة عبر الوسائل المتاحة وفق القرارات الدولية ذات الصلة، محذرا من مغبة تأجيج التوتر في المنطقة.

 

وأعرب الطراونة عن وقوف الاتحاد البرلماني العربي ودعمه المطلق لدولة لبنان الشقيقة من اجل ترسيخ وحدتها الوطنية، وحشد كل الطاقات الممكنة لمواجهة الطغيان الإسرائيلي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق