facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سفارة الأردن في إيطاليا تدعو المقيمين إلى التواصل مع القنصلية   الأردن يمنع دخول القادمين من دول الكورونا وتفعيل اجراءات احترازية وتوعوية   رفع حالة الطوارئ بالعقبة الى القصوى   نقل فتاة صينية من البترا إلى الحجر الصحي بالبشير   الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن   الكيلاني: أسعار الكمامات ارتفعت عالميا وحل المشكلة خلال يومين   الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل   بالصور .. الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان   الأراضي: تطبيق نظام قسمة العقارات في جميع انحاء المملكة   اندونيسيا تثمن دور الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية  
غيشان : الحلّ ليس بالطبطبة
التاريخ : 29-08-2019 06:21:27 | المشاهدات 8670

ما نعيشه نتيجة لانهيار الطبقة الوسطى وقيم المجتمع.

هوا الأردن - أكد النائب نبيل غيشان أن المجتمع الأردني يواجه أزمة حقيقية لا يمكن حلّها بالطبطبة والتجاهل ولا بالفزعات أو الصمت، داعيا الحكومة إلى قراءة المشهد جيدا ووضع خطط للاصلاح الحقيقي.



وقال غيشان إن ما يجري اليوم هو نتيجة طبيعية لانهيار الطبقة الوسطى وتعرض البلاد لسياسة تدمير ممنهجة ومدروسة بدأت بضرب القيم والعادات والتقاليد وانتهت بالسطو على الموروث الثقافي للشعب الأردني، مشيرا إلى أن الاحتجاجات التي تشهدها المملكة ي ظاهرها اقتصادية، ولكنها في الحقيقة سياسية واجتماعية.



وتابع عضو مجلس النواب: "بالتأكيد نحن لسنا في المدينة الفاضلة، لكننا نتمسك بالقيم والروح الوطنية، وكل ما يطفو على السطح يحتاج معالجات حقيقية للخروج من الأزمة التي نعيشها على مستوى الوطن والتي أدت إلى قلب المجتمع الأردني رأسا على عقب".



ولفت غيشان إلى أن المعالجات المطلوبة لا تقوم على حوارات واجتماعات لأشهر في قاعات الفنادق المغلقة، بل إن على الدولة بكل مكوناتها اتخاذ كافة الاجراءات التي تساهم بالحفاظ على الوطن للخروج من هذه الأزمة التي تعصف بنا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق