facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ   الملكية تشغل رحلتين من الكويت لاعادة اردنيين  
وفد نيابي سوري في عمان
التاريخ : 15-09-2019 12:53:03 | المشاهدات 23526

هوا الأردن - يصل إلى العاصمة الأردنية عمان اليوم السبت، وفد من مجلس الشعب السوري للمشاركة باجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي واللجنة المصغرة واللجنة القانونية.

 

وتستمر اجتماعات الدورة الـ26 للجنة التنفيذية واللجان الخاصة للاتحاد البرلماني العربي بدءا من يوم غد الأحد وحتى الخميس المقبل. ويضم وفد مجلس الشعب السوري 7 أعضاء.

 

وكان رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة، قد دعا رئيس مجلس الشعب السوري حمودة صباغ، إلى حضور أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي الذي عقد في عمان في مارس الماضي، ليصبح ذلك أول مشاركة لدمشق في محفل عربي كبير من هذا النوع منذ بداية الأزمة. روسيا اليوم


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق