facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بعد تعطل 8 سنوات .. تشغيل فندق "كراون بلازا" البترا   الخدمة المدنية : زيادة العلاوات تشمل كافة موظفي الخدمة المدنية   هلسة يمثل قريبا امام النائب العام والشخشير ينتظر رفع الحصانة من الاعيان   العمل تضبط 45 عامل مخالف في مشروع الصخر الزيتي "العطارات"   النعيمي: تعديل قانوني لعدم توقيف المعلمين بمجرد الشكوى   "مشتركة الأعيان" تقر معدل قانون خدمة الضباط   الحفناوي يؤدي اليمين القانونية مفوضا في الاتصالات   55 طلباً للحصول على الجنسية الأردنية   "المعونة الوطنية" ينشئ 80 مركزا بالمناطق النائية للتسجيل ببرنامج الدعم التكميلي   كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك  
"المكتب الدائم"يوضح بشأن حديث نائب حول سفريات النواب
التاريخ : 27-09-2019 06:12:56 | المشاهدات 13885

هوا الأردن - اكد المكتب الدائم لمجلس النواب تقيد المجلس بنظام الانتقال والسفر الذي يشمل الوزراء والنواب والأعيان وجميع موظفي الدولة.

وأوضح المكتب أن هناك تعليمات وأسساً للصرف وفقاً لأحكام نظام الانتقال والسفر، وأن آلية الإنفاق وأوجه الصرف تخصع لمراقبة من قبل ديوان المحاسبة.

ووفق تصريح صحفي صادر عن المكتب الدائم فإن حديث أحد النواب عن سفر أعضاء المجلس وتصوير الأمور وكأنها غير خاضعة للرقابة، إنما يأتي في إطار المزاودة ومحاولة كسب الشعبية وتضليل الرأي العام على حساب الزملاء في المجلس الذين تشرفوا بتمثيل الأردن في العديد من المنظمات والهيئات البرلمانية العربية والدولية، حيث يشغلون مواقع متقدمة في مجلس أوروبا والاتحاد البرلماني الدولي.

ووفق التصريح فإن العديد من أعضاء المجلس يشغلون مواقع متقدمة عبر رئاسة الاتحاد البرلماني العربي ورئاسة لجان في الاتحاد البرلماني الدولي و البرلمان العربي، ومن خلال تلك المنابر كانت مواقف الأردن تبرز دفاعا عن قضيتنا المركزية القضية الفلسطينية، ومنها أسهموا في توضيح حجم الأعباء التي يعاني منها الاقتصاد الوطني جراء أزمات اللجوء المتعاقبة.

وختم تصريح المكتب الدائم بالقول من المؤسف أن تصدر تصريحات لقلب الحقائق والتصيد، عن عضو بمجلس النواب، وجد في شتم المجلس واتهامه أسهل طريقة لكسب الشعبية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق