facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القضاة: تمويل جمعية جماعة الأخوان داخلي ولا علاقات خارجية لها   تفويض صلاحية تأخير دوام المدارس أو تعطيلها لمديري التربية   الفايز: لا خلافات شخصية مع رئيس مجلس النواب .. ولست مع حبس المدين   دعوة لتعميم ملصق تنكات زيت الزيتون الحراري   دراسة فرص الاستثمار الزراعي للباقورة والغمر   مدير الإحصاءات يوضح تصريح الـ 8 آلاف فقير   الشرطة اللبنانية تعزز الأمن قرب البنوك   توجه حكومي لدمج مؤسسات مستقلة مع اكتمال إعداد الموازنة   الأردن يخسر يومياً أكثر من 0.86 مليون دينار بسبب حوادث السير   مدعي عام الجنايات الكبرى يوجه تهمة الشروع بالقتل للزوج الذي فقأ عيني زوجته في جرش  
النائب مصطفى ياغي يؤكد رغبته في الترشح لموقع النائب الأول وينفي تنازله عن ذلك
التاريخ : 14-10-2019 03:24:22 | المشاهدات 7080

هوا الأردن - نفى النائب الدكتور مصطفي ياغي ما ورد من أحاديث تم نشرها على أحد المواقع الإخبارية تبدي توجهه للتنازل عن الترشح لموقع النائب الأول لرئيس مجلس النواب لصالح زملائه المترشحين.



وأكد ياغي في تصريح صحفي أصدره اليوم الاثنين ان ما ورد بالخبر من حيث توجهه بالتنازل غير دقيق ومغلوط وغير صادر عنه وإنما قد يكون مجرد تكهن وتحليل من الموقع الاخباري.



وقال ياغي " أؤكد لجميع الزميلات والزملاء انني ما زلت راغباً في الترشح لموقع النائب الأول معتمداً في ذلك بعد توفيق الله وفضله على دعمكم ومساندتكم" .



وكانت كتلة مبادرة النيابية قررت في اجتماع سابق تسمية النائب الدكتور مصطفى ياغي، كمرشح لمنصب النائب الأول لرئيس مجلس النواب في انتخابات المكتب الدائم للمجلس في دورته العادية الرابعة المقبلة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق