facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصرايرة: 93.5 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن   الأمن : الدور زوجي لمركبات محافظات الوسط .. السبت   السعودية تعلن عن خطة للتوازن بين الاقتصاد والصحة   القصة الكاملة لشركة "كهرباء محافظة القدس" الأردنية   السماح للمطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران   الأمن: لا قرارات جديدة بشأن شطب او تخفيض قيمة المخالفات   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر   السياحة: لم يتم ترخيص أية "مزرعة سياحية" تقدم خدمة الايواء الفندقي  
الطراونة: طعننا جميعا وطعن الوطن
التاريخ : 06-11-2019 06:49:18 | المشاهدات 7453

هوا الأردن - علق رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة على حادثة الطعن في جرش والتي اسفرت عن اصابة ثمانية اشخاص بينهم 4 سياح ورجلا أمن ومواطنان.



وقال الطراونة في تغريدة له عبر تويتر "لم نعهد في هذا الوطن أن نطعن الضيوف، لكن من قام بالجريمة النكراء في جرش قام بطعننا جميعا وطعن الوطن، وأصابنا مصاباً مؤلماً".



وتابع، "الأردن وطن عرفه الجميع بأن كرامة ضيوفه من كرامة أهله".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق