facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ   الملكية تشغل رحلتين من الكويت لاعادة اردنيين  
"سياحة الأعيان" حادثة الطعن عمل فردي لا يمثل قيم الأردنيين
التاريخ : 06-11-2019 09:33:55 | المشاهدات 7138

هوا الأردن - دانت لجنة السياحة والتراث في مجلس الأعيان حادثة الطعن الاليمة التي تعرض لها عدد من السياح والمواطنين في مدينة جرش.



وقال رئيس اللجنة العين غازي أبو حسان، في بيان اليوم الأربعاء: إنه لا يمكن أن يكون هنالك أي مبرر لمثل هذا العمل الوحشي، الذي هو عمل فردي لا يمثل المبادئ والقيم التي تربى عليها الأردنيون"، مؤكداً ضرورة أن ينال المتسبب وكل من يثبت تورطه في هذه الحادثة الاليمة القصاص الفوري.



وبيّن أن الأردن كان وسيبقى على الدوام واحة للأمن والاستقرار، وبأن الحادثة معزولة، لا يمكن أن نقبل تكرارها"، داعياً الجهات ذات العلاقة الى توخي الحذر اللازم خاصة في ظل هذه الظروف التي تمر بها المنطقة.



وأشار العين أبو حسان إلى أن الأردن حقق خلال الفترة الماضية قفزة كبيرة ونوعية في إعداد السياح القادمين إليه من مختلف الوجهات السياحية، نتيجة الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني وتوجيهاته المستمرة للحكومة لإيلاء قطاع السياحة الاهتمام اللازمة.



وقدم رئيس اللجنة الشكر للأجهزة الامنية على الجهود الحثيثة التي تبذلها حتى يبقى الأردن ملاذاً آمناً لكل من يعيش على ترابه في ظل القيادة الهاشمية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق