facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نهيان مبارك يزور معرض أبوظبي الدولي للتمور 2019   " الأعلى للسكان" يشارك في "التقرير الإقليمي للعدالة والمساواة بين الجنسين   زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني   غرامة جديدة للأجانب المخالفين لقانون الإقامة بالأردن   القبض على مطلوب اصاب ضابطي صف في عين الباشا   مكافأة مالية لمن يعثر على شيكات وكمبيالات مسروقة بمنطقة الوحدات في عمّان   التربية تتوعد معتدين على معلمين في الموقر   وزير العمل: التصريح الحر حل مشكلة السماسرة   ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم   "عضوية الأعيان" .. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة  
النائب مازن القاضي رئيسا للجنة الرد على خطاب العرش
التاريخ : 12-11-2019 11:56:06 | المشاهدات 6893

هوا الأردن - عقدت لجنة الرد على خطبة العرش السامي اجتماعا اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة انتخبت خلاله النائب مازن القاضي رئيسا للجنة والنائب الدكتورة ريم أبو دلبوح مقررا لها.



ودعا الطراونة في بداية الاجتماع الى ضرورة الانتهاء من صياغة الرد على خطبة العرش السامي بالسرعة المطلوبة، تمهيدا لعرضه على مجلس النواب لإقراره بصيغته النهائية.



ولفت الى أهمية أن يأتي الرد منسجما مع كافة التوجيهات والرؤى الملكية السامية التي جاءت خلال الخطبة الشاملة التي لامست مجمل الأوضاع الداخلية والظروف الخارجية والتحديات التي يتوجب مجابهتها بتكاتف وتعاون السلطات.



وبعد الانتهاء من انتخاب الرئيس والمقرر قررت اللجنة انتخاب لجنة مصغرة يناط بها صياغة الرد يرأسها القاضي وتشمل بعضويتها الدكتورة أبو دلبوح والدكتورة هدى العتوم والدكتور علي الحجاحجة والدكتور مصطفى الخصاونة.



وتضم لجنة الرد على خطبة العرش السامي في عضويتها بالإضافة للقاضي و أبو دلبوح كل من النواب قيس زيادين و خير أبو صعيليك و عبد المنعم العودات و إبراهيم بني هاني ووائل رزوق و مصطفى الخصاونة و عيسى الخشاشنة و خالد البكار و جمال قموه و علي الحجاحجة و ابرهيم أبو السيد و مصلح الطراونة و إبراهيم البدور و مرزوق الدعجة و حسين القيسي و هدى العتوم و محمد العياصرة و صفاء المومني و إبراهيم أبو العز و صوان الشرفات و محاسن الشرعة و منال الضمور و زينب الزبيد و محمود الطيطي.






أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق