facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    طوقان يطالب باعادة سيارة الملك الحسين   ناديا الروابدة الى منصب جديد .. قريباً   شويكة تؤكد اهمية وضع استراتيجية للحفاظ على الموروث الثقافي   3.285 مليون دينار اجمالي التبرعات لحساب الخير   السفير السعودي يزور مخيم الزعتري   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   30 % نسبة انخفاض أسعار الأضاحي بسبب "كورونا"   سيف: لا استغناء عن موظفين مع هيكلة "النقل"   النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول  
الطراونة يلتقي برلمانيات جزائريات
التاريخ : 02-12-2019 08:28:08 | المشاهدات 10969

هوا الأردن - التقى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الاثنين، وفدا يمثل برلمانيات من مجلسي الأمة والشعبي الوطني في الجزائر.

 

وخلال اللقاء الذي حضرته رئيسة ائتلاف البرلمانيات من الدول العربية لمناهضة العنف ضد المرأة النائب وفاء بني مصطفى، أكد الطراونة على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين، مشدداً على أهمية إدامة التواصل والتعاون في المجالات كافة لا سيما البرلمانية منها.

 

ويضم الوفد الجزائري: لويزة شاشوة نائب رئيس مجلس الأمة وشنتوف مختارية العضو بمجلس الأمة، وفارح ليندة وحميدي نبيلة احلام من المجلس الشعبي الوطني.


ويأتي اللقاء على هامش أعمال ملتقى البرلمانيات العربيات والذي يحمل عنوان "التمييز المبني على النوع الاجتماعي"، والذي انطلقت أعماله في دار مجلس النواب اليوم بمشاركة برلمانيات من الأردن وفلسطين ومصر والجزائر.

 

وفي سياق الشأن الجزائري، دان الطراونة في بيان صادر عن رئاسة الاتحاد البرلماني العربي، مصادقة البرلمان الأوروبي الخميس الماضي على لائحة حول الأوضاع الراهنة في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة.

 

وأكد رفض الاتحاد البرلماني العربي القاطع للقرار شكلاً ومضموناً باعتباره يُشكل تدخلاً سافراً في الشأن الداخلي الجزائري لا سيما انه قرار يصدر عن جهة لا تتمتع بولاية قانونية على الجزائر ودون أدنى اعتبار لأهمية وشفافية ونزاهة التحول الديمقراطي العميق الذي يعيشه الجزائر الشقيق.

 

وأعرب الاتحاد عن ثقته المطلقة بوعي الشعب الجزائري مؤكداً وقوفه ودعمه للجمهورية الجزائرية في مساعيها النبيلة لإرساء الديمقراطية ونبذ العنف وتحقيق السلام والازدهار لأبناء شعبها الطيب المقدام والعيش في بيئة آمنة مستقرة منهجها الحوار وغايتها الانسان ورفاهه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق