facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن يدين استهداف "الحوثيين" للسعودية بإطلاق 4 طائرات مفخخة   وفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا في الاغوار الشمالية   "السير" تحذر السائقين في الأردن بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً   بالأسماء .. تمديد انتداب قضاة   وزير التخطيط: الحكومة لم تعطل عملية الإصلاح   تجارة الأردن: سندعو لوقف التعامل مع داعمي الضم   وفاة و324 اصابة جديدة بكورونا في فلسطين   التربية تطلب استثناءها من قرار وقف التعيينات   53.8 مليار دينار ميزانية البنوك في الاردن   اجتماع حكومي مطوّل لمراجعة أولويات عمل الحكومة  
الطراونة: نستذكر كيف عاد الغاشم المعتدي خائباً مدحوراً
التاريخ : 21-03-2020 04:38:19 | المشاهدات 8663

قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، إننا نستذكر مع ذكرى معركة الكرامة بطولات جيشنا الباسل.


واضاف الطراونة في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": نستذكر مع ذكرى معركة الكرامة الخالدة بطولات جيشنا وكيف عاد الغاشم المعتدي خائباً مدحوراً.
 
 
وتابع "ومع هذه الذكرى، يواصل جيشنا الباسل تضحياته، حيث نتكاتف جميعا لمحاربة وباء الكورونا، عبر إجراءات تتطلب الالتزام، مثلما تختلط المشاعر مع عيد الأم، لكنها جميعاً تحمل معاني العطاء والفداء".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق