facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "المالية" تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة "البوتاس" لدورة جديدة   انخفاض الدخل السياحي للربع الأول من العام بنسبة 10.7%   تقرير : الأردن حقق أداء قويا في توفير الطاقة المستدامة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات كورونا في الإعلام   مجلس الوزراء يعيّن خليل أبو حمور نائبا لرئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا وماجد الحسنات مفوضا   إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء   المرصد العمّالي : شركات تبدأ بفصل العاملين متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي   الحكومة تعلن عن إجراءات للوقاية عند الذهاب للمساجد يوم الجمعة   بالأسماء .. احالات إلى التقاعد في أمانة عمان  
الطاقة النيابية تدعو الى دعم ابناء محافظة اربد
التاريخ : 27-03-2020 08:39:41 | المشاهدات 7349

هوا الأردن - اعربت لجنة الطاقة النيابية عن تثمينها لكافة الاجراءات الاحترازية التي قامت الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا، داعية الى الشراكة مع القطاع الخاص لدعم الاهالي في محافظة اربد.



وأكد رئيس اللجنة حسين القيسي في بيان للجنة اليوم الجمعة، أهمية التفات الحكومة الى الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنون في ظل محاربة فيروس كورونا، وبخاصة الاهل في محافظة اربد.



وطالبت اللجنة، الحكومة العمل بالشراكة مع القطاع الخاص والبنوك ومؤسسة الاقراض الزراعي على تأجيل الاقساط الشهرية على المقترضين بشكل عام وعلى الاهل بمحافظة اربد بشكل خاص من تجار وأصحاب محلات تجارية وأصحاب المهن الذين سيتضررون بشكل مباشر من تلك القرارات التي كان لا بد منها .

 

ودعا بيان اللجنة شركات الكهرباء والمياه الى تأجيل سداد فواتير الكهرباء والمياه لجميع المواطنين تخفيفا عنهم على أن يتم سدادها في وقت لاحق لحين استقرار الأوضاع .



ولفت الى ان تلك الدعوات جاءت انسجاما مع الحس الوطني العالي للتخفيف من حدة تداعيات وآثار أزمة كورونا. مشيرا الى ان الجميع مطالبون وعليهم مسؤولية اجتماعية والايمان المطلق بأن الجميع لن يتوانوا عن القيام بما يجب أن يقوموا به في هذه الظروف الصعبة .(بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق