facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "المالية" تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة "البوتاس" لدورة جديدة   انخفاض الدخل السياحي للربع الأول من العام بنسبة 10.7%   تقرير : الأردن حقق أداء قويا في توفير الطاقة المستدامة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات كورونا في الإعلام   مجلس الوزراء يعيّن خليل أبو حمور نائبا لرئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا وماجد الحسنات مفوضا   إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء   المرصد العمّالي : شركات تبدأ بفصل العاملين متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي   الحكومة تعلن عن إجراءات للوقاية عند الذهاب للمساجد يوم الجمعة   بالأسماء .. احالات إلى التقاعد في أمانة عمان  
الأعيان يتبرع بـ 100 ألف دينار لحساب الخير في وزارة التنمية
التاريخ : 29-03-2020 12:55:17 | المشاهدات 7304

هوا الأردن - تبرع أعضاء مجلس الأعيان بـ 100 دينار، لحساب الخير في وزارة التنمية الاجتماعية.

وقال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز في تصريح صحفي اليوم الأحد، إن هذا المبلغ المقدم من الأعيان يأتي لدعم حساب الخير الذي ستخصص موارده لدعم الأسر العفيفة والمحتاجة والأسر التي انقطعت أعمالها بسبب فترة الحظر في إطار عمل الحكومة لمواجهة فيروس كورونا.

وبين الفايز انه خلال الاسبوع الماضي تم تسليم وزارة الصحة 100 دينار، كمساعدات عاجلة لتعزيز دورها وتمكينها من مواصلة جهودها الكبيرة الرامية الى التصدي للفيروس، موضحا انه بهذا المبلغ، يكون الأعيان قد تبرعوا بـ200 ألف دينار، لوزارة الصحة وحساب الخير في وزارة التنمية الاجتماعية من مالهم الخاص.

واضاف إن هذه التبرعات تأتي انطلاقا من حرص الاعيان على اسناد الجهود الوطنية، التي تبذلها مختلف الجهات الرسمية للوقاية من فيروس كورونا.

واشار الى ان الـ100 ألف دينار الأولى تم تقديمها من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية لأعضاء المجلس، الذي تتكون موارده المالية من الاقتطاعات الشهرية الثابتة، من مخصصات الأعضاء.

ودعا الفايز الجميع وخاصة البنوك وغرف التجارة والصناعة والشركات الكبرى والنقابات المهنية والمؤسسات الخاصة ورجال الاعمال، الى تقديم الدعم اللازم لوزارة الصحة ومؤسسات الدولة المعنية، مؤكدا أن على الجميع أن يتحمل المسؤولية لتمكين الأردن من مواجهة تحدياته الاقتصادية.

كما دعا المواطنين الى التحلي بالمسؤولية الوطنية والالتزام بكافة القرارات والتعليمات التي تصدرها الحكومة وتقديم كل جهد ممكن لإسناد جهود الحكومة ومختلف الجهات المعنية في مواجهة الفيروس.

وثمن الفايز الجهود الكبيرة التي تقوم بها الحكومة وكافة الجهات المعنية والاجهزة الامنية، وقواتنا المسلحة الجيش العربي، بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني، في التعامل مع الفيروس ومنع انتشاره .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق