facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "المالية" تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة "البوتاس" لدورة جديدة   انخفاض الدخل السياحي للربع الأول من العام بنسبة 10.7%   تقرير : الأردن حقق أداء قويا في توفير الطاقة المستدامة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات كورونا في الإعلام   مجلس الوزراء يعيّن خليل أبو حمور نائبا لرئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا وماجد الحسنات مفوضا   إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء   المرصد العمّالي : شركات تبدأ بفصل العاملين متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي   الحكومة تعلن عن إجراءات للوقاية عند الذهاب للمساجد يوم الجمعة   بالأسماء .. احالات إلى التقاعد في أمانة عمان  
الطراونة: لن نقبل بأي محاولة مسمومة لتصفية القضية الفلسطينية
التاريخ : 30-04-2020 02:10:32 | المشاهدات 6808

هوا الأردن - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن فلسطين والقدس ستبقى في القلب والوجدان، هوية وعقيدة لا تطوى مع الأيام في دفاتر النسيان.



وأضاف الطراونة في تغريدة له عبر تويتر: هي أرض البدايات والنهايات وحق المسلمين والمسيحيين فيها خالدٌ أبدي، ولا نقبل أي محاولة مسمومة تهدف لتصفيتها.



وختم بالقول: القدس بوصلتنا إلى الأبد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق