facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "المالية" تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة "البوتاس" لدورة جديدة   انخفاض الدخل السياحي للربع الأول من العام بنسبة 10.7%   تقرير : الأردن حقق أداء قويا في توفير الطاقة المستدامة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات كورونا في الإعلام   مجلس الوزراء يعيّن خليل أبو حمور نائبا لرئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا وماجد الحسنات مفوضا   إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء   المرصد العمّالي : شركات تبدأ بفصل العاملين متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي   الحكومة تعلن عن إجراءات للوقاية عند الذهاب للمساجد يوم الجمعة   بالأسماء .. احالات إلى التقاعد في أمانة عمان  
النائب عطية يشكر الرزاز والوزير العموش
التاريخ : 03-05-2020 01:06:57 | المشاهدات 25081

هوا الأردن - إسلام العياصرة 

 

اعرب النائب خليل عطية عن شكره وتدقيره لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير الأشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش على تفهمهم لواقع قطاع المقاولات والسماح باعادة العمل بكافة المشاريع . 

 

وقال عطية في بيان صدر عنه وصل لـ "هوا الأردن" نسخة منه : 

 

اثمن عاليا قرار وزير الاشغال العامة بفتح العمل بالكامل لقطاع المقاولات ابتداء من اليوم الاحد .


ان موافقة الحكومه على تشغيل هذا القطاع بالكامل هو بمثابة تشغيل للكثير من القطاعات المرتبطة بقطاع المقاولات ،علاوة على تشغيل الاف المهندسين والعمال والمهنيين .


اعبر عن شكري لرئيس الوزراء الذي كان متفهما لعودة قطاع المقاولات للعمل بكامل طاقته ،كما اعبر عن التقدير العالي للحكومة بعدم الغاء اي مشروع في المرحلة الحالية .

 

كما اتوجه بالشكر للحكومة على صرف المستحقات المالية المترتبة على الحكومه ل ١٢٠ مقاولا وهنا نثمن عاليا جهود نقيب المقاولين ومجلس النقابه وتواصلة مع الحكومة لخدمة قطاع المقاولات وايجاد الحلول المناسبة من اجل تشغيل القطاع بالكامل في ظل ازمة الكورونا .


النائب خليل عطية


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق