facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية   رفع العزل عن حي ومنزل في المفرق   الحكومة: 5 مراحل لفتح القطاعات وإعادة تشغيلها   إحالة قضيّة تسريب وثائق رسميّة إلى الجرائم الإلكترونيّة   7 اصابات كورونا جديدة في الاردن   الرفاعي يقدم وصفة عاجلة لاجراءات اقتصادية تجنبا لمضاعفات غير محمودة   الأردنية تدرس رفع رسومها وتلغي التفرغ العلمي   "المالية" تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة "البوتاس" لدورة جديدة   انخفاض الدخل السياحي للربع الأول من العام بنسبة 10.7%   تقرير : الأردن حقق أداء قويا في توفير الطاقة المستدامة  
النائب خميس عطية يدعو للتشديد على المحجورين بعد "فيديو الدبكة"
التاريخ : 07-05-2020 06:01:46 | المشاهدات 6851

هوا الأردن - دعا النائب خميس عطية اليوم الخميس، لضرورة تشديد الإجراءات في أماكن العزل، يتم حماية المتواجدين في البحر الميت والمجتمع من انتشار فيروس كورونا.

 

وقال عطية عبر حسابه على موقع فيسبوك: “قرار الحكومة بإعادة الاردنيين والطلبة الاردنيين بالخارج الى الوطن هو قرار صحيح ،لأنه من حق الاردنيين العودة وخاصة في هذه الظروف التي يمر بها العالم”.

 

وأضاف: “وهنا فان الاجراءات التي اتبعت ايضا من حجر وترتيبات لإيصالهم الى اماكن الحجر في البحر الميت تأتي لحماية العائدين وحماية المجتمع من فيروس الكورونا”.

 

وتابع: “اليوم مطلوب من العائدين الالتزام الصارم بالحجر وخاصة أولئك المتواجدين في الكرفانات، وايضاً للمقيمين في الفنادق عليهم الالتزام بإجراءات وتعليمات الحجر”.

 

وأشار عطية إلى ان اي ممارسة لكسر اجراءات الحجر مرفوضة من الدولة ومن المجتمع، مضيفاً: الجميع لاحظ الرفض المجتمعي لمشهد الدبكة في كرافانات الحجر، لأنه قد يشكل خطرا على الجميع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق