facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ   الملكية تشغل رحلتين من الكويت لاعادة اردنيين  
عطية: تشكيل لجنة لمتابعة إصدار التصاريح في قطاع المقاولين
التاريخ : 14-05-2020 11:55:03 | المشاهدات 17068

هوا الأردن - كشف النائب خليل عطية عن تشكيل لجنة من جميع الاطراف ووزارة الأشغال العامة لمتابعة إصدار التصاريح اللازمة لقطاع المقاولات.



وقال النائب عطية إنه شارك قبل أيام بلقاء مع وزير الاشغال العامة والاسكان فلاح العموش ونقيب المقاولين المهندس احمد اليعقوب، وتم بحث العديد من القضايا التي وصلته في الأيام الأخيرة، والتي تهم قطاع المقاولات وكيفية تشغيله من جديد بالطاقة المعتادة ولاستمرار صرف المستحقات المالية للعاملين في هذا القطاع، ولتسهيل إصدار التصاريح اللازمة لهم.


وأضاف انه وبناء على هذا اللقاء تم اعلامنا بإصدار نظام اجراءات الرقابة والتفتيش على الاعمار وهذا النظام يهدف إلى تحسين جودة العمل في قطاع الاعمار ورفع سوية العمل الهندسي وقطاع المقاولات.



ولفت الى ان أي مقاول يرغب بالحصول على تصاريح عليه مراجعة النقابة للتنسيق واستلامها.



وثمن جهود وزير الأشغال العامة والإسكان فلاح العموش في هذه الظروف، ونثمن أيضا جهود المهندس أحمد اليعقوب نقيب المقاولين وأعضاء مجلس النقابة الذين يبذلون الجهود الكبيرة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق