facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بورصة عمان ترتفع بنسبة 0.19٪ في أسبوع   3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي   إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين   حادث يغلق تحويلة البحر الميت   بالأسماء .. ترفيع قضاة الى الدرجة العليا   مسيرة في وسط البلد رفضا لمخططات الضم   بدء المرحلة الرابعة لإعادة الأردنيين من الخارج   الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي تبلغ 93%   %10 تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية خلال النصف الأول   هاشتاق "ايا_صوفيا" يتصدر تويتر في الأردن  
النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام
التاريخ : 30-05-2020 12:35:20 | المشاهدات 19463

استهجن النائب صداح الحباشنة توجه الحكومة لإحالة موظفي القطاع العام ممن بلغت خدمتهم 28 عاما إلى التقاعد، مشيرا إلى أن الحكومة تهدف من هذا القرار تصفية القطاع العام .
 
 
وأضاف الحباشنة إن القرار سيعمل على تدمير مئات الأسر الأردنية وتحويلهم إلى أسر فقيرة، نظرا لانخفاض الرواتب التقاعدية .
 
 
وقال إن الهدف من هذا القرار نقل الالتزامات المالية للموظفين من الحكومة الى المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وترك مصيرهم بمهب الريح، مشيرا إلى أن القرار لن يساهم بخفض نسبة البطالة نظرا لتوقف الحكومة عن التوظيف.
 
 
وقال إن حكومة الدكتور عمر الرزاز الساقطة شعبيا استغلت أزمة الكورونا وأصبحت تتخذ قرارات لتصفية القطاع العام والتخلص من الموظفين، وتستغل قانون الدفاع لهذه الأهداف .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق