facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "عمان لحوارات المستقبل" : توقيت مشبوه لافتعال أزمة نقابة المعلمين   عزل منزل ستينية مصابة بالكورونا في اربد   بالصور .. العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية   وفاة شقيقين بتدهور سيارة على الصحراوي   استثناء العراقيين من شرط الإقامة عند التسجيل في المدارس الأردنية   العضايلة: الادعاء بافتعال اصابات كورونا مثير للسخرية   توجه لاعتماد التعليم الإلكتروني لطلبة الجامعات الذين لم يتمكنوا من العودة للأردن   جمع عينات لمخالطي حلاق خالط مصابة في إربد   بالصور .. "لبنان ينتفض" اقتحام وزارات ومقتل عنصر أمن ومواجهات عارمة   وفاة زوجة سفير هولندا متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت  
النائب زيادين: كيان الاحتلال يدفع المنطقة الى الهاوية
التاريخ : 24-06-2020 06:00:42 | المشاهدات 15540

اجتمعت، امس الثلاثاء، عبر تقنيات التواصل الاجتماعي لجنة الشؤون السياسية في مجلس أوروبا، و حضر النائب قيس زيادين عن الجانب الاردني.


وفي الاجتماع تم الحديث حول قضية ضم غور الاردن من قبل قوات الاحتلال حيث اكد النائب زيادين ان مثل هذه الخطوة بالنسبة للاردنيين مرفوضة و تشكل انتهاك و تهديد خطير.
 
 
واضاف ان الاحتلال لا يريد سلاما و لا حتى يريد لحل الدولتين ان يرى النور مطالبا اللجنة باصدار بيان إدانة فوري ضد الكيان و تصرفاته التي تشكل تهديد على امن و استقرار المنطقة بشكل اولي و امن و استقرار المحيط والعالم.
 
 
من جهتها اكدت رئيسة اللجنة انها ستجتمع بشكل فوري مع رئيس مجلس اوروبا و انها تعي خطورة و حساسية مثل هذه الخطوة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق