facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاة سبعيني بكورونا في مستشفى الأمير حمزة   العضايلة: لا نفكر بالحظر الشامل على مستوى المملكة   المطاعم السياحية : الإغلاق غير مبرر وظالم   ضبط 2650 مخالفة لقطع الاشارة الضوئية   تعطل اجهزة كهربائية منزلية في ماركا بسبب التيار الكهربائي القوي   الاتحاد الأوروبي مستعد لتوفير دعم مالي بـ 500 مليون يورو للأردن قريبا   الاعتدال الخريفي الثلاثاء المقبل   جابر ينفي وجود مطعوم لكورونا بالأردن   مكاتب استقدام العاملات تقاضي وزارة العمل   بالصور .. "البوتاس العربية" تنهي أعمال صيانة مصنع البلورة الباردة في غور الصافي  
حابس الفايز: لن أخوض الانتخابات النيابية القادمة
التاريخ : 10-08-2020 08:30:57 | المشاهدات 4077

أعلن النائب حابس سامي مثقال الفايز أنه لن يخوض الانتخابات النيابية القادمة لمجلس النواب التاسع عشر القادم، وذلك "حتى يتسنى لوجوه جديدة من اهلي وعزوتي ابناء البادية الوسطى لخوض هذه الانتخابات النيابية، واتمنى التوفيق لجميع المرشحين والمرشحات".
 
وقال الفايز في بيان، دفع به إلى مدار الساعة، اليوم:
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
الاهل والعزوة اخواني واخواتي ابناء البادية الوسطى الكرام
 
نحن على ابواب عرس ديموقراطي وطني اعتدنا عليه وعودنا عليه قائدنا وسيدنا ومعلمنا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بإدارته الحكيمة وحنكته بادارة وطننا واهتمامه بشعبه واهله وعزوته الاردنيين وهو يوصل الليل بالنهار لرفعة وطننا والمحافظة على اقتصاده وامنه وهمه الوحيد دائماً وابداً ان يوفر حياة كريمة لابناء الوطن وكفل لهم بالدستور حقوقهم واهمها حرية التعبير عن الرأي وهذا يتمثل بالانتخابات النيابية التي تمنح الشعب حرية اختيار من يناسبه ويمثله في اصدار القرارات والتشريعات الناظمة ومراقبة آداء الحكومات.
 
فاليوم كما بقية الايام بيننا فنحن الاهل والعزوة والاقارب وابناء العمومة نقف الى جوار الحق وندافع عنه ونتزاور ونتحاور في كل محفل فالمناصب لم تكن يوماً بيننا ولم تبعدني عن الاهل والعزوة بل جعلتنا اكثر تقارباً وانفتاحاً.
 
ومن هذا المنطلق فأنني يا اهلي وعزوتي اعلن اليوم وامام الجميع بانني لن اخوض الانتخابات النيابية القادمة لمجلس النواب التاسع عشر القادم، وذلك حتى يتسنى لوجوه جديدة من اهلي وعزوتي ابناء البادية الوسطى لخوض هذه الانتخابات النيابية، واتمنى التوفيق لجميع المرشحين والمرشحات.
 
واني اعاهد الله واعاهدكم بان ابقى اخوكم وفي خدمتكم كما عهدتموني جميعا وتجدوني دائماً وابداً اقدم ما استطيع ان اقدمه من خدمة ومساعده لكل من يقصدني وينخاني من ابناء البادية ومن جميع انحاء الوطن الغالي .
 
وسأبقى دائماً من الجند الاوفياء في كل موقع ومكان فرسالتنا لا تنتهي ولا تتوقف ما دام القلب ينبض بحب الوطن والقائد.
 
حمى الله الاردن وشعبه وقائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الامين سمو الامير حسين بن عبدالله حفظهما الله ورعاهما.
 
اخوكم النائب حابس سامي مثقال الفايز


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu