facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخصاونة: نعمل على إنجاز حزمة للتخفيف عن القطاعات المتضررة نتيجة كورونا   القطامين: توجه لإنشاء مركز وطني لبيانات سوق العمل   الحنيطي: الأردن قويٌ بشعبه ومليكه وجيشه وأجهزته الأمنية   الملك لبايدن: نتطلع لتوطيد علاقة الشراكة الاستراتيجية   بالصور .. الملك لشخصيات من الجنوب: أولوية الاستثمار في مجال الزراعة   الهياجنة عن الوضع الوبائي: تفاؤل حذر   عبيدات: خطة تنفيذية محكمة لاعطاء لقاح كورونا للفئات المستهدفة   بالتفاصيل .. صدور معدلي "ضباط وأفراد القوات المسلحة" المتضمن "رفع مكافاة نهاية الخدمة" بالجريدة الرسمية   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   العايد: لا حظر شاملا حتى نهاية العام الحالي  
المستقلة للانتخاب: استدعاء مرشح وعد الناخبين بالكهرباء مجانا
التاريخ : 20-10-2020 01:40:07 | المشاهدات 4604

هوا الأردن - استدعت الهيئة المستقلة للانتخاب احد المترشحين كان قد اثار في دعايته الانتخابية جدلاً من خلال الاعلان عن تقديم الكهرباء مجاناً لكل ناخب حيث تم استدعاءه صباح الثلاثاء من قبل لجنة المخالفات في الهيئة المستقلة للانتخاب للتحقق من صحة الاعلان والمغزى منه.



وأفاد المرشح بأنه قصد مشاريع الطاقة المتجددة واهميتها بالنسبة للمواطن الاردني ، حيث تم توقيعه على تعهد بازالة هذه العبارة اينما وردت لكونها اوحت باستخدام المال الفاسد عن طريق تقديم خدمة ضرورية للناس ، واستبدالها بعبارة توضح فكرة واهمية الطاقة المتجددة لجميع المواطنين.



وعلى نفس الصعيد اكد الناطق باسم الهيئة جهاد المومني ان الهيئة رصدت يوم الجمعة الموافق 16 تشرين اول فيديو لاشخاص داخل احدى المركبات يحملون مجموعة من البطاقات الشخصية ( هويات) حيث جرت المتابعة والتحقق وتبين ان هذا الفيديو قد تم تصويره في احدى محافظات الجنوب حيث قامت الهيئة بتحويل صاحب المركبة التي ظهر رقمها في الفيديو الى الاجهزة الامنية صباح يوم السبت 17 تشرين اول وذلك للمزيد من التحقيق.



من ناحية أخرى تعاملت الهيئة المستقلة للانتخاب مع (400) مخالفة انتخابية لغاية صباح اليوم تنوعت ما بين مخالفات لتعليمات الدعاية الانتخابية وأخرى مخالفات المادة (59) من قانون الانتخاب المتعقلة بالمال الاسود.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق