facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    استمرار إيقاف خدمة الأراجيل وإغلاق مدن الترفيه بالعيد   وزير الداخلية يوعز بالافراج عن 439 موقوفاً ادارياً   استمرار دوام الاستهلاكية المدنية غدا الثلاثاء   عيد ميلاد الأميرة بسمة السبعون يصادف الثلاثاء   البنك المركزي : عمل البنوك اختياري الثلاثاء والأربعاء   التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي التجريبية   الأحوال المدنية تعلن مناوباتها خلال عطلة عيد الفطر السعيد   اعتصام شعبي وجماهيري امام السفارة الاسرائيلية في الرابية   هيئة الطاقة: خيار الانتقال للتطبيقات الذكية بتوزيع الغاز سيكون تدريجيا   مفتي المملكة: ليس بالضرورة اعلان العيد مع دولة اخرى وقرارنا مرتبط برؤيتنا للهلال  
المجالي: نقف بوجه كل من يعبث بالأردن
التاريخ : 21-11-2020 01:46:12 | المشاهدات 7803

هوا الأردن - قال النائب أيمن هزاع الأردن إنه لطالما كان ديدننا الوقوف في خندق الوطن، وفي وجه كل من يحاول العبث بأمنه و استقراره.



وأضاف المجالي: "ولاؤنا للعرش وقيادته ثابت، و بوصلتنا هي مصلحة الوطن، و وفاؤنا لإرث الشهيد هزاع الذي بذل روحه ليحيا الوطن يحتم علينا أن نعمل بلا كلل أو ملل".



وختم يقول: "فها نحن قد اخترنا سبيل النيابة لنكون جامعين لا مفرقين في مرحلة نحن أحوج ما نكون فيها متراصين كتفآً بكتف خلف قيادتنا الهاشمية".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق