facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأرصاد تحذر من التعرض المباشر لأشعة الشمس في الأغوار و البحر الميت و العقبة نهار الجمعة   وفاتان و6 إصابات بحادث سير مروع في وادي رم   الملك: التركيز على الخروج من كورونا سعيا لصيف آمن يمكننا من فتح القطاعات   الملك يدعو للنظر في آلية مناسبة للصفح عن موقوفي قضية الفتنة   الخرابشة يرد على الهواري: آثرت اهمال دراستنا وربما قرأت آخر أسطرها فقط   العموش: الإفراج عن الموقوفين في قضية "الفتنة" اخلاء سبيل دون طي ملف القضية   نيابة أمن الدولة تفرج عن 16 متهماً في قضية الفتنة   نصائح من ادارة الأزمات قبل التوجه للمساجد   المستثنون من الحظر الشامل   الخصاونة يلغي إلزامية تحميل تطبيق أمان  
جلبة تحت القبة بسبب اصرار نائب على الحديث والعودات: ساصوت على اخراجك
التاريخ : 01-03-2021 11:56:43 | المشاهدات 194

هوا الأردن - احدث اصرار النائب علي الطراونة على الحديث تحت القبة خلال جلسة النواب التشريعية التي عقدت اليوم الاثنين، جلبة في المجلس.

النائب الطراونة طلب الحديث، ولكون الجلسة تشريعية وليست جلسة مراقبة عامة قرر الرئيس عبدالمنعم العودات البدء بجدول اعمال الجلسة وتأجيل حديث النواب غير المسجلين لاحقا، إلا أن الطراونة أصر على الحديث تاركا مقعده.

العودات أصر على عودة النائب الطراونة الى مقعده، وهو ما رفضه الاخير، الأمر الذي جعل عدد من النواب التوجه الى الطراونة في محاولة لاقناعه بالعودة، فيما كان الطراونة غاضبا من رفض منحه الحديث.

وفي ظل اصرار الطرفين على موقفيهما، قال العودات مخاطبا الطراونة، "عد الى مقعدك والا ساصوت على اخراجك من القاعة".

وبعد شد وجذب عاد الطراونة الى مقعده، ومنحه العودات الحديث، إلا أن الطراونة اعتذر عن ذلك قائلا "ضغطي ارتفع مش قادر احكي".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق