facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بتهمة الاحتيال والتزوير .. مذكرة توقيف دولية بحقّ رجل أعمال اردني   مصدر حكومي: التعيينات في وزارة التربية لخريجي الإعلام من مخزون ديوان الخدمة   نسبة النجاح في امتحان "التوجيهي" الاعلى منذ عقود   ديوان الخدمة المدنية يبدأ السبت عقد امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة   العمل: توظيف 2400 أردني في قطر هذا العام   بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة الطاقة   الصوراني: ثلث طلاب المدارس الخاصة انتقلوا للحكومية   طرح عطاء حكومي لشراء 120 ألف طن قمح   "الضريبة" تعلن عن جوائز مالية وعينية   صدور التعليمات التنفيذية لانتخابات غرف الصناعة والتجارة  
نقل اسم الدغمي لسجل غير المزاولين للمحاماة
التاريخ : 22-11-2021 02:27:02 | المشاهدات 43

استقبل رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الأحد نقيب المحامين مازن ارشيدات وأعضاء مجلس النقابة.
 
وأكد الدغمي خلال اللقاء أن النقابات المهنية بيوت خبرة أسهمت وبما تضمه من كفاءات وطاقات ببناء حالة من الوعي انعكست على عديد القطاعات، مثلما كان لها بصمات في محطات مهمة بعمر الدولة الأردنية فكانت على الدوام في خندق الوطن.
 
وعبر الدغمي عن تقديره الكبير لنقيب وأعضاء مجلس نقابة المحامين، مؤكداً أهمية التواصل والتنسيق المستمر بما يخدم قضايا المهنة ويدفع بمزيد من التطور في مختلف التشريعات.
 
وقال الدغمي إن نقابة المحامين تشكل رافداً أساسياً للمجلس وستكون حاضرة شأنها شأن مختلف النقابات في إثراء لجان المجلس بمقترحاتها على طريق الوصول لتشريعات تراعي الصالح الوطني وتلبي رغبات وتطلعات أبناء شعبنا العزيز.
 
وكان نقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة قدموا التهنئة للدغمي لثقة المجلس بانتخابه رئيساً، مشيرين إلى أن النقابة تتطلع إلى تعاون وتنسيق مستمر مع مجلس النواب.
 
وأكد ارشيدات حرص النقابة على التنسيق والتشاور المستمر مع مجلس النواب، حيث الهدف والمصلحة الوطنية هاجس الجميع ومبتغاهم.
 
وكان مجلس نقابة المحامين الأردنيين نقل اسم رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي من سجل المحامين المزاولين إلى سجل غير المزاولين لمهنة المحاماة، وذلك بعد أن توجه الدغمي قبل أيام إلى مقر النقابة متقدماً بطلب نقل اسمه لسجل غير المزاولين.
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق