facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ولي العهد يشهد مهرجان الأردن لسباقات الهجن في وادي رم   الهيئة الملكية تسحب فيلم "أميرة" من سباق الأوسكار   إحالة قضية السطو على بنك لمدعي عام محكمة امن الدولة   ارتفاع أسعار الدجاج 15 % لانخفاض الحرارة   نحو 5 آلاف مركبة كهربائية دخلت السوق الأردني بـ2021   الأمن: جميع الطرق الخارجية سالكة   ثلث جرائم القتل في الأردن اسرية   4 ملايين دينار لاستكمال برنامج صندوق تنمية المحافظات   الشياب: انخفاض الإدخالات للمستشفيات بإربد نتيجة تلقي لقاح «كورونا»   الطراونة: تطعيم 65% من الفئات المستهدفة في الكرك  
الفايز يتسلم تقرير ديوان المحاسبة للعام الماضي
التاريخ : 24-11-2021 12:54:41 | المشاهدات 43

هوا الأردن - تسلم رئيس مجلس الأعيان، فيصل الفايز تقرير ديوان المحاسبة لعام 2020، خلال استقباله اليوم الثلاثاء، رئيس الديوان عاصم حداد، بحضور أمين عام الديوان.

 

وثمن الفايز قيام ديوان المحاسبة باتباع أفضل الممارسات الرقابية، والتي تتفق مع المعايير الدولية، من أجل الحفاظ على المال العام، وتصويب الاختلالات في المؤسسات الحكومية التي تخضع لرقابته.

 

وأكد أهمية التعاون بين مجلس الأعيان وديوان المحاسبة، مشددا على أهمية توفير الدعم المالي والفني للديوان ومنحه إمكانية الاستعانة بالخبرات المؤهلة للعمل فيه لتمكينه من مواصلة دوره بحرفية ومهنية عالية.

 

بدوره، أكد رئيس ديوان المحاسبة أن الديوان حريص على إطلاع مجلس الأعيان حول طبيعة عمل الديوان ومختلف المخالفات والتجاوزات التي يرصدها في جميع المؤسسات الخاضعة لرقابته.

 

وأعرب عن تقديره لرئيس وأعضاء مجلس الأعيان على دعمهم الموصول لديوان المحاسبة وجميع العاملين فيه، مبديا حرص الديوان على التعاون المستمر مع المجلس ولجانه المختلفة بما يخدم المصالح الوطنية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق