facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
الدغمي يلتقي ممثلي المبادرة الشركسية للتوعية السياسية
التاريخ : 09-12-2021 04:01:12 | المشاهدات 43

أكد رئيس مجلس النواب، المحامي عبد الكريم الدغمي، أهمية ودور عشائر الشركس في مسيرة التنمية والبناء الوطني، منذ عهد التأسيس وحتى يومنا الحاضر، مشيراً لإسهاماتهم الجليلة في مختلف أجهزة الدولة ومؤسساتها.
 
 
حديث الدغمي جاء لدى استقباله، اليوم الخميس، رئيس المجلس العشائري الشركسي العين خير الدين هاكوز، وأعضاء المبادرة الشركسية للتوعية السياسية، بحضور النائب عدنان مشوقه.
 
 
وقال الدغمي بحسب بيان صادر عن المجلس، إن تعزيز مسيرتنا الإصلاحية يشكل أولوية لدى جلالة الملك، وقد باشر مجلس النواب بالتعامل مع منظومة قوانين تحديث المنظومة السياسية وأحالها بصفة الاستعجال إلى اللجنة القانونية النيابية، والتي بدورها ستستمع لمختلف الآراء والتوجهات، وما لدى أعضاء المبادرة الشركسية للتوعية السياسية من ملاحظات واقتراحات أمر مرحبٌ به وسيأخذ الاهتمام والدراسة الكافية.
 
 
من جهتهم، قدم أعضاء المبادرة الشركسية للتوعية السياسية جملة من المقترحات والآراء حيال قوانين الإصلاح السياسي، مؤكدين أن أبناء العشائر الشركسية يلتقطون دوماً الرسائل الملكية الهادفة لتعزيز مسيرتنا الإصلاحية بكل وعي وحرص على إحداث الفارق المنشود بما يسهم بتحقيق تطلعات سيد البلاد وأبناء شعبه العزيز.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق