facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأوبئة: قد يكون هناك حالات مشتبه بها بجدري القردة في الأردن   جدري القرود .. الصحة العالمية تحذر من "تحديات هائلة"   تسعيرة ثانية ترفع الذهب في الأردن 30 قرشا   المركزي يعمم بتعطيل دوام البنوك الخميس وانتهاء دوام الاربعاء 2 ظهرا   المصري عن أكبر صفقة أسهم بفلسطين: شراء باديكو يحقق مكاسب كبيرة لمساهميها   الحياري: أجرة المهرب عبر الحدود ارتفعت من ألفي دينار إلى 10 بعد تغيير قواعد الاشتباك   الملك يستقبل رئيس تيار الحكمة الوطني في العراق عمار الحكيم   ولي العهد يفتتح فرع "كريستل" المتخصصة بإدارة مراكز الاتصال في العقبة   حماية الصحفيين: 93% نسبة الرقابة الذاتية في الأردن خوفا من الحبس   مخرجات لجنة تحديث القطاع العام خلال أقل من أسبوعين  
الصفدي: الحصانة تقوي النائب تحت القبة
التاريخ : 07-01-2022 11:05:13 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب أحمد الصفدي أن الحصانة تقوي النائب تحت القبة.

وقال في تصريحات للتلفزيون الأردني الجمعة، إن أي إلغاء للحصانة تضعف الأدوار الرقابية التي يقوم بها، لذا من الطبيعي أن يدافع النائب عن الحصانة.

وأضاف أن مداخلات الحكومة تحت القبة حول التعديلات الدستورية، كانت كافية ومنطقية.

وبين أن مداخلة رئيس الوزراء بشر الخصاونة تحت القبة خففت الكثير من الجدل؛ وذلك بالتنسيق مع رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي.

وشدد على أن جميع النواب قاموا بطرح مداخلات على مدار 9 أيام حول التعديلات الدستورية، مع الإشارة إلى عدم وجود غيابات في صفوف النواب الا في حالات طارئة.

ونوه إلى وجود حملة إعلامية واسعة لشرح التعديلات الدستورية، موضحا أن رئيس مجلس النواب وجه لاجتماع المكتب الدائم يوم الأحد المقبل لبدء شرح التعديلات لتفنيد بعض النقاط.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق