facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم   العرموطي يسأل: من تعمد إفراغ السوق من الدجاج؟   قرار قضائي يعيد 356 ألف دولار للملكية الأردنية من 9 أشخاص   الجازي: 41 استيضاحاً رصدها ديوان المحاسبة في نيسان الماضي   أ.د.حمدان في احتفاء "مؤتة" بمئوية الدولة : اللجنة الأولمبية فخورة بانجازاتها الرياضية   شركة مصفاة البترول الأردنية تحذر من تداول روابط وهمية   الجمارك تطلق برنامح تيسير التجارة العالمية   الزراعة: طفيليات خارجية وأعراض مرض فيروسي على الاسماك النافقة   قرار حكومي مرتقب حول توصيات لجنة الأوبئة   الأردن يشارك دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف  
النواب يشرع بمناقشة بند "ما يستجد من أعمال"
التاريخ : 24-01-2022 12:56:05 | المشاهدات 43

هوا الأردن - دعا رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي، أعضاء المجلس للوقوف وقراءة الفاتحة على أرواح الشهيدين الوكيل أول محمد المشاقبة والنقيب علي عبيدات.

 

وقال في مستهل جلسة النواب صباح الإثنين، “باسمكم جميعا (النواب)، أنعى الشهيدين البطلين الوكيل أول محمد المشاقبة والنقيب علي عبيدات من مرتبات الجيش العربي”، مستشهدا بالآية القرآنية “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”، صدق الله العظيم.

 

وأضاف الدغمي أن الشهيدين قضيا مدافعان عن شرف الوطن وكرامته ومحاولات العبث بأمنه واستقراره، و”نتقدم من ذويهما وأسرتيهما والقوات المسلحة الأردنية وقائدها الأعلى المفدى جلالة الملك وولي عهده الأمين بأحر التعازي”.

 

وفي سياق منفصل، صوّت مجلس النواب بالموافقة على تفويض المكتب الدائم للمجلس بإصدار بيان استنكاري يرفض العدوان الحوثي على دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

 

وشرع مجلس النواب بمناقشة بند “ما يستجد من أعمال”، والمدرج على جدول أعمال جلسة اليوم، بتخصيص دقيقتين لكل نائب لطرح قضايا وأمور تهمهم.

 

وأشار الدغمي أن مناقشة هذا البند ستستمر لمدة ساعة واحدة فقط، وبعدها سيتم الاستماع إلى رد الحكومة على مداخلات النواب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق