facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم   العرموطي يسأل: من تعمد إفراغ السوق من الدجاج؟   قرار قضائي يعيد 356 ألف دولار للملكية الأردنية من 9 أشخاص   الجازي: 41 استيضاحاً رصدها ديوان المحاسبة في نيسان الماضي   أ.د.حمدان في احتفاء "مؤتة" بمئوية الدولة : اللجنة الأولمبية فخورة بانجازاتها الرياضية   شركة مصفاة البترول الأردنية تحذر من تداول روابط وهمية   الجمارك تطلق برنامح تيسير التجارة العالمية   الزراعة: طفيليات خارجية وأعراض مرض فيروسي على الاسماك النافقة   قرار حكومي مرتقب حول توصيات لجنة الأوبئة   الأردن يشارك دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف  
الخلايلة: أردنيون لم يرخصوا ابنيتهم منذ 50 عاما
التاريخ : 24-01-2022 03:09:03 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قال النائب احمد الخلايلة، إن هناك مواطنين اردنيين لم يرخصوا ابنيتهم منذ 50 سنة، وهم بحاجة الى عدادات ماء وكهرباء، في حين أنهم بهذه الظروف الاقتصادية الصعبة لن يتمكنوا من دفع رسوم الترخيص والمسقفات المتراكمة منذ سنين طويلة.

وطالب الخلايلة مجلس الوزراء خلال جلسة النواب اليوم الاثنين لمناقشة بند "ما يستجد من أعمال"، باعطاء إذن الاشغال او تأجيل الترخيص للمواطنين.

وقال "حتى لا نقع في مأزق عدم استفادتهم من دعم التعرفة الكهربائية الجديدة، كما ان معظم الأبنية القديمة حاصلة على عداد كهرباء واحد لأكثر من شقة".

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق