facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير المغربي: إقامة مشروع للتدريب الفندقي والسياحي في الأردن   حقيقة وضع مركز تربية خاصة للمخدرات في طعام الاطفال   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الزعبي والفقيه والخضير والشنيكات والحلحولي   البيئة توزع 4 آلاف حاوية على المناطق السياحية والمتنزهات   النابلسي: الشباب يقودون التغيير بالمبادرة والريادة ولغة العصر   العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ من مدينة سحاب   المكاتب الهندسية: لا يحق لأي مكتب الحلول مكان آخر قبل تصفية حقوقه   "البرامج الوهمية" و "المكاتب المخالفة" يعرقلان انتعاش السياحة الصادرة   مديرية الامن العام تسأل الأردنيين   التربية : نتائج التوجيهي عبر موقعنا فقط  
وفد نيابي برئاسة الدغمي يختتم مشاركته في مؤتمر باكو
التاريخ : 03-07-2022 05:48:04 | المشاهدات 43

هوا الأردن - اختتم الوفد النيابي برئاسة رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي اليوم مشاركته في أعمال مؤتمر باكو للشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحياز الذي عقد اخيرا في العاصمة الأذربيجانية باكو.

وبحسب بيان صادر عن مجلس النواب اليوم، اكد الدغمي في كلمة القاها خلال اعمال المؤتمر الدور الأردني في حركة عدم الانحياز وكذلك موقف الأردن من القضايا العربية والإقليمية وعلى رأٍسها القضية الفلسطينية .

كما تبنى الأردن مقترحا عربيا يقضي بادراج القضية الفلسطينية كبند دائم على جدول اعمال شبكة البرلمانيين لحركة عدم الانحياز حيث سيتم مناقشة هذا البند في المؤتمر المقبل الذي تستضيفه مملكة البحرين العام المقبل.

وجرى خلال أعمال المؤتمر الذي عقد تحت عنوان «دعم دور البرلمانات الوطنية في تعزيز السلام العالمي والتنمية المستدامة» اعتماد إعلان باكو والنظام الأساسي المتعلق بأساليب عمل الشبكة.

كما تم انتخاب رئيس وثلاثة نواب رئيس للشبكة، والموافقة على الشعار والعلم الرسميين للشبكة المقبل.

ضم الوفد النيابي النواب، عدنان مشوقة، ومغير الهملان، ونواش القواقزة، وعمر الزيود، وخلدون الشويات، ورائد السميرات، وعبد الرحيم المعايعة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق