facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
النائب الأردني خليل عطية نائباً ثانياً لرئيس البرلمان العربي
التاريخ : 01-10-2022 05:30:37 | المشاهدات 43

هوا الأردن - فاز عضو البرلمان العربي النائب خليل عطيه بموقع النائب الثاني لرئيس البرلمان العربي .


وحصل النائب عطية على اعلى الاصوات في الانتخابات التي جرت اليوم السبت في القاهرة بحضور اعضاء البرلمان العربي .


وترشح النائب عطية لموقع النائب الثاني والتي فاز بها بعد منافسة قوية بعد ان ترشح سبعة اعضاء من البرلمان العربي للموقع .


واهدى النائب عطية فوزه لجلالة الملك عبدالله الثاني وللشعب الاردني ،مؤكدا على دور الاردن في تعزيز العمل العربي المشترك.


ووجه عطية الشكر للبرلمانيين العرب اعضاء البرلمان العربي على ثقتهم الغالية بانتخابه نائبا ثانيا لرئيس البرلمان العربي .


موكدا على اهمية تعزيز العمل العربي المشترك وتفعيل دور البرلمانات العربية في تقوية العلاقات العربية والدفاع عن القضايا العربية والاهتمام بمطالب شعوبنا العربية ،كما شدد عطية على اهمية البرلمانيين العرب في الدفاع عن القضية الفلسطينية وعن حقوق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره ورحيل الاحتلال الصهيوني عن فلسطين .


واكد عطية على الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وضرورة حمايتها وطالب عطية من الامة العربية بالوقوف خلف جهود جلالة الملك عبدالله الثاني في حماية القدس ومجابهة مخططات الاحتلال الصهيوني في القدس.


أذا اعجبك المقال شارك معنا